عبــر منظومــة خدماتها

7497 معاملة تنجزها "دار زايد للثقافة الإسلامية" 2018

  • الأحد 10, مارس 2019 02:50 م
  • 7497 معاملة تنجزها "دار زايد للثقافة الإسلامية" 2018
عبــر منظومــة الخدمــات التــي تقدمهــا مــن خلال الموقــع الإلكترونــي، ومراكــز خدمــة المتعامليــن، كشفت دار زايد للثقافة الإسلامية عن إنجازها 7497 معاملة، خلال العام الماضي 2018.
الشارقة 24:

كشفت دار زايد للثقافة الإسلامية عن إنجازها 7497 معاملة، عبــر منظومــة الخدمــات التــي تقدمهــا مــن خلال الموقــع الإلكترونــي، ومراكــز خدمــة المتعامليــن التابعــة لــها بمركزها الرئيسي بمدينة العين، وأفرعها الخارجية بأبوظبي وعجمان، حيــث بلــغ إجمالــي المعامــلات التي تم تقديمها وجهاً لوجه خلال العام الماضي 5689 معاملة، بواقع 1698 معاملة تم تقديمها من خلال مركز خدمات المتعاملين بمدينة العين، 2613 معاملة بمركز مدينة أبوظبي، 1378 معاملة بمركز مدينة عجمان.

في حين بلغ عدد المعاملات التي تم انجازها عبــر الخدمــات الإلكترونيــة 1808 معاملة عبر الموقع الإلكتروني بعدد 610 معاملة في المركز الرئيسي بالعين و608 معاملة في فرع أبوظبي، و590 معاملة في فرع الدار بعجمان.

كما بلغت نسبة "سعادة المتعاملين" عن الخدمات المقدمة لهم وجها لوجه عبر مكاتب خدمة المتعاملين العام الماضي 98.8%، وذلك من حيث وقت الانتظار وسرعة إنجاز المعاملات وسهولة الحصول على الخدمة وكفاءة الموظف، إلى جانب وضوح الإجراءات.

وأكدت الدكتورة نضال الطنيجي المدير العام، حرص الدار على تحقيق رؤية القيادة الرشيدة في إسعاد المتعاملين وفق المتطلبات العالمية، لتحقيق أعلى نسبة سعادة للمتعاملين، مشيرةً إلى أن الدار تتجه لخفض نسبة المراجعين في مراكز الخدمة، من خلال التحول الإلكتروني في تقديم الخدمات لتوفير الوقت والجهد وإنجاز المعاملات في سهولة ويسر.

وأضافت الطنيجي: نحرص في دار زايد للثقافة الإسلامية على تحسين وتسهيل الخدمات والإجراءات الحكومية لتحقيق أهداف خطة إمارة أبوظبي في تقديم خدمات وتجربة متعاملين متميزة وفق أرقى المعايير، تحقيقاً لتطلع عملاءنا.