جار التحميل...

°C,
واصفاً البلاد بـ "جزيرة للإلهام"

الجناح الأيرلندي بإكسبو 2020 يستعرض ثقافة الترحاب لدى شعبها

October 26, 2021 / 9:35 PM
بات هينيسي المفوض العام للجناح الأيرلندي
أكد بات هينيسي، المفوض العام للجناح الأيرلندي، أن الجناح يجمع بين ثقافة "السلتية" والثقافة العربية، إذ يعرض قسم "السلتيك"، فيلماً يحكي قصة أيرلندا، واصفاً إياها كجزيرة للإلهام.
الشارقة 24:

على هامش الفعاليات المتنوعة التي يشهدها إكسبو 2020 دبي، صرح بات هينيسي، المفوض العام للجناح الأيرلندي، أن الجناح يجمع بين ثقافة "السلتية" والثقافة العربية، إذ يعرض قسم "السلتيك"، فيلماً يحكي قصة أيرلندا، واصفاً إياها كجزيرة للإلهام.

وأضاف المفوض العام للجناح الأيرلندي، في تصريح خاص لـ "الشارقة 24"، أن رسالة الجناح في إكسبو 2020، تهدف إلى تمثيل الأيرلنديين كأشخاص مبدعين، فيما يعرف القسم الآخر بالجناح، "معرض الصناع"، بأعمال الفنانين والمصممين الأيرلنديين، الذين يعملون في الزجاج والخشب والمعدن، بالإضافة إلى الأشخاص العاملين في مجال التكنولوجيا وأبحاث الفضاء والابتكار الطبي، والعديد من المجالات الأخرى، سعياً لإلقاء الضوء على ما يمتاز به الشعب الأيرلندي.

وتطرق بات هينيسي أيضاً إلى العروض بالجناح، التي تستضيف موسيقيين أيرلنديين من الشباب ظهر كل يوم، مما يمنح الزوار ترحيباً حاراً للغاية، وأشار إلى أن الترحيب الحار هو الميزة الأكثر فرادةً التي يقدمها الجناح الأيرلندي، مؤكداً أن مجموعة رائعة من الأيرلنديين يتواصلون مع الزائرين، ويتفاعلون معهم كأنهم في منزل أيرلندي بين شعبها الترحاب.
October 26, 2021 / 9:35 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.