جار التحميل...

°C,
بحضور ممثلي عدد من المؤسسات والجهات الحكومية

قرقاش يترأس الاجتماع الخامس للجنة الوطنية لحقوق الإنسان

October 26, 2021 / 8:17 PM
معالي الدكتور أنور محمد قرقاش المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة
ترأس معالي الدكتور أنور محمد قرقاش، المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان، الاجتماع الخامس للجنة، بحضور أعضاء من اللجنة الوطنية، وممثلي عدد من المؤسسات والجهات الحكومية بالدولة، لمناقشة مستجدات حقوق الإنسان في الدولة.
الشارقة 24 – وام:

عقدت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان، اجتماعها الخامس، برئاسة معالي الدكتور أنور محمد قرقاش، المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان، بحضور أعضاء من اللجنة الوطنية، وممثلي عدد من المؤسسات والجهات الحكومية بالدولة، وذلك لمناقشة مستجدات حقوق الإنسان في دولة الإمارات.

وأكد معاليه في بداية الاجتماع على الدور المهم الذي تضطلع به اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان، في دعم الجهود الوطنية في هذا الصدد، ودورها في متابعة تعزيز أطر التعاون مع المنظمات الإقليمية والدولية ذات الصلة.

ونوه معاليه إلى أن دولة الإمارات حققت خلال الخمسين عاماً الماضية إنجازات كثيرة على صعيد تعزيز وحماية حقوق الإنسان وذلك بفضل حكمة ورؤية قيادتها الرشيدة وتلاحم الشعب والمجتمع مع القيادة والتي ساهمت في بناء وتطوير منظومة تشريعية واستراتيجية ومؤسسية قوية تصب في خدمة المجتمع.
October 26, 2021 / 8:17 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.