جار التحميل...

°C,
من "مجموعة بريد الإمارات"

حصة بو حميد تتسلم طابعاً تذكارياً خاصاً بأصحاب الهمم خلال إكسبو

October 26, 2021 / 6:25 PM
معالي حصة بنت عيسى بو حميد وزيرة تنمية المجتمع
استلمت معالي حصة بنت عيسى بو حميد وزيرة تنمية المجتمع، من "مجموعة بريد الإمارات"، الطابع البريدي التذكاري الخاص بأصحاب الهمم، وذلك خلال مراسم أقيمت في جناح الاستدامة في "معرض إكسبو 2020".
الشارقة 24 – وام:

تسلمت معالي حصة بنت عيسى بو حميد وزيرة تنمية المجتمع، من "مجموعة بريد الإمارات"، الطابع البريدي التذكاري الخاص بأصحاب الهمم، وذلك خلال مراسم أقيمت في جناح الاستدامة في "معرض إكسبو 2020"، بحضور عبد الله محمد الأشرم الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة بريد الإمارات".

يحمل الطابع البريدي الشعار الجديد الذي أطلقته وزارة تنمية المجتمع العام الماضي، احتفاء بأصحاب الهمم، بما يتماشى مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، بتمكين أصحاب الهمم وتفعيل دورهم المحوري كأعضاء فاعلين ومنتجين في دفع التنمية الشاملة في دولة الإمارات.

وقالت معالي حصة بنت عيسى بو حميد: " إن رؤية وزارة تنمية المجتمع تقوم على مبدأ تعزيز الشراكة والمسؤولية المجتمعية لتحقيق الدمج والتمكين لأصحاب الهمم في المجتمع، ومنحهم مطلق الثقة والاستقلالية وأفضل الخدمات والامتيازات، وذلك ما تتضمنه محاور وأهداف سياسة تمكين أصحاب الهمم".
October 26, 2021 / 6:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.