جار التحميل...

°C,
لتعزيز جودة الحياة الصحية لمنتسباتها من العنصر النسائي

شرطة الشارقة تنظم فعالية توعوية بسرطان الثدي في نادي الضباط

October 26, 2021 / 4:07 PM
نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة بالتعاون مع جمعية أصدقاء مرضى السرطان بالشارقة، فعالية توعوية للمنتسبات من العنصر النسائي، صباح اليوم الثلاثاء، بهدف تعزيز وعي السيدات بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي وتحفيزهنّ على اتباع نمط حياة صحي وسليم.
الشارقة 24: 

بالتزامن مع شهر اكتوبر الوردي، الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي، نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلة بقسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بإدارة الاعلام والعلاقات العامة بالتعاون مع جمعية أصدقاء مرضى السرطان بالشارقة فعالية توعوية للمنتسبات من العنصر النسائي، صباح اليوم الثلاثاء، بهدف تعزيز وعي السيدات بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي وتحفيزهنّ على اتباع نمط حياة صحي وسليم.

تضمنت الفعالية التي أقيمت بنادي ضباط الشرطة بالتعاون مع عدد من الشركاء من المراكز الطبية والتجميلية بالإمارة برنامجاً متكاملاً للتوعية بسرطان الثدي بدأ بمسير للقافلة الوردية مسافة 400 متر، تبعها إجراء فحوصات سريرية لعدد من الموظفات تحت إشراف فريق متخصص من أطباء القافلة الوردية وكادرها التمريضي المتمرس. 

كما اشتملت الفعالية على جلسات إرشادية ومحاضرة تثقيفية حول أهم الأعراض والتغيرات الفيسيولوجية التي تطرأ على جسد المراة وكيفية اكتشافها مبكراً من خلال الفحص الذاتي، قدمها عدد من الأطباء الخبراء بهدف تحسين جودة الحياة الصحية في مجتمع الإمارات بوجه عام. 

يأتي ذلك حرصاً من القيادة العامة لشرطة الشارقة، على قيامها بالدور المنوط بها لتعزيز الوعي المجتمعي، والصحي للعاملين بالقيادة، لوقايتهم من الأمراض المختلفة.

ومن جانبهن عبرن منتسبات القيادة عن بالغ شكرهن وتقديرهم للقيادة الرشيدة على اهتمامها بصحة وسلامة الأفراد العاملين لديها، وتوفيرها لكافة الخدمات الطبية التي تساعد على وقايتهن.
 
October 26, 2021 / 4:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.