جار التحميل...

°C,
إبراهيم محمد صالح يترأس وفد بلاده

بحضور نهيان بن مبارك.. المالديف تحتفل بيومها الوطني في إكسبو

October 25, 2021 / 8:19 PM
معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش المفوض العام لإكسبو 2020 دبي
رحّب معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، المفوض العام لإكسبو 2020 دبي، بالرئيس إبراهيم محمد صالح الذي رأس وفد المالديف، إلى إكسبو 2020 دبي خلال احتفالاتها بيومها الوطني.
الشارقة 24 – وام:

هنأ الرئيس إبراهيم محمد صالح رئيس جمهورية المالديف الاثنين، قيادة الدولة الرشيدة على التنظيم الناجح لإكسبو 2020 دبي، وذلك خلال احتفال بلاده بيومها الوطني في موقع الحدث الدولي.

ورحّب معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، المفوض العام لإكسبو 2020 دبي، بالرئيس إبراهيم محمد صالح الذي رأس وفد المالديف، إلى إكسبو 2020 دبي خلال احتفالاتها بيومها الوطني.

وقال الرئيس إبراهيم محمد صالح، في كلمته التي ألقاها بساحة الوصل، أهنئ قيادة دولة الإمارات الرشيدة على التنظيم المميز لإكسبو 2020 دبي، والذي يمثل إنجازاً يثير الإعجاب بشكل خاص بالنظر إلى أن معرضاً بهذا التطور والحجم يُقام في الوقت الذي يعود فيه العالم إلى الحياة الطبيعية بعد تداعيات جائحة "كوفيد-19".

وأشار إلى أن قيادة دولة الإمارات جمعت أكثر من 190 دولة في هذا الحدث الدولي، على الرغم من العديد من التحديات التي واجهها العالم وهو أمر مثير للإعجاب ويشهد على بعد نظر قيادة دولة الإمارات للمستقبل.

من جانبه قال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان: إنه لمن دواعي سروري أن أكون معكم اليوم للاحتفال باليوم الوطني لجمهورية جزر المالديف ونرحب بكم جميعاً في دولة الإمارات وفي إكسبو 2020 دبي، ويسعدنا مشاركة جزر المالديف القوية والملتزمة في هذا الحدث العالمي.
October 25, 2021 / 8:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.