جار التحميل...

°C,
بجولة شملت أنغولا وكينيا ورواندا ونيجيريا وجنوب أفريقيا وتنزانيا

شخبوط بن نهيان يزور أجنحة عدد من الدول الأفريقية بإكسبو 2020

October 25, 2021 / 6:40 PM
معالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان وزير دولة
زار معالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير دولة، عدداً من أجنحة الدول الأفريقية في إكسبو 2020 دبي، بجولة شملت أجنحة أنغولا وكينيا ورواندا ونيجيريا وجنوب أفريقيا وتنزانيا، اطلع خلالها على الثراء الثقافي الأفريقي، والتنوع الحضاري لدول القارة عموماً.
الشارقة 24 – وام:

أكد معالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير دولة، على عمق العلاقات التاريخية القائمة بين دولة الإمارات ودول القارة الأفريقية، وأهمية تطويرها على كافة المستويات وضمن مختلف المجالات والقطاعات، مشيراً إلى حرص دولة الإمارات على تعزيز التعاون مع هذه الدول، بما يحقق مصالح وطموحات شعوب المنطقتين.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها معاليه، إلى عدد من أجنحة الدول الأفريقية في إكسبو 2020 دبي، شملت أجنحة أنغولا وكينيا ورواندا ونيجيريا وجنوب أفريقيا وتنزانيا، اطلع خلالها على الثراء الثقافي الأفريقي، والتنوع الحضاري لدول القارة عموماً، وما تمتلكه من مقومات وفرص واعدة على كافة الأصعدة.

وأعرب معاليه عن سعادته بالمشاركة الأفريقية في إكسبو 2020 دبي، كما أبدى إعجابه بالمستوى المتقدم الذي ظهرت عليه أجنحة الدول المشاركة، مؤكداً أنه سيواصل زياراته لتشمل كافة الأجنحة الأفريقية.
October 25, 2021 / 6:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.