جار التحميل...

°C,
بحثا سبل تنمية علاقات الصداقة والتعاون

عبدالله بن زايد يستقبل الوزير الثاني للخارجية والتعليم في سنغافورة

October 25, 2021 / 11:06 AM
سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان
بحث سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، ومعالي الدكتور محمد مالكي بن عثمان الوزير الثاني للخارجية والتعليم الوزير بمكتب رئيس الوزراء في سنغافورة، سبل تنمية علاقات الصداقة والتعاون الثنائي بين البلدية. جاء ذلك خلال لقاء في مقر إكسبو 2020 دبي.
الشارقة 24 – وام:

استقبل سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، في مقر إكسبو 2020 دبي؛ معالي الدكتور محمد مالكي بن عثمان الوزير الثاني للخارجية والتعليم الوزير بمكتب رئيس الوزراء في سنغافورة.

بحث الجانبان خلال اللقاء سبل تنمية علاقات الصداقة والتعاون الثنائي بين دولة الإمارات وجمهورية سنغافورة في المجالات كافة.

واستعرض الجانبان تنظيم دولة الإمارات لإكسبو 2020 دبي ودوره في تعزيز العلاقات الدولية وتنمية التعاون المشترك لبناء مستقبل مزدهر للأجيال المقبلة.

ورحب سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان بمعالي الدكتور محمد مالكي بن عثمان، مؤكداً على قوة ومتانة العلاقات الثنائية التي تجمع بين دولة الإمارات وجمهورية سنغافورة، وما شهدته مجالات التعاون المشترك من تطور ونمو في ظل دعم ورعاية من قيادتي البلدين الصديقين.

وأشاد سموه بمشاركة سنغافورة في إكسبو 2020 دبي، مؤكداً على الدور المهم للحدث العالمي في تعزيز فرص التنمية الشاملة والمستدامة، وتوفير منصة لتلاقي الثقافات والحضارات المختلفة.

حضرت اللقاء معالي سارة بنت يوسف الأميري وزيرة دولة للتكنولوجيا المتقدمة.
 
October 25, 2021 / 11:06 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.