جار التحميل...

°C,
بكلمات تحمل فكراً جديداً ولحناً عاطفياً

فؤاد عبد الواحد يطلق أحدث أغانيه "صارت قديمة"

October 24, 2021 / 11:17 AM
بأسلوب مغاير في الفكرة والكلمات، دشن الفنان الشاب فؤاد عبد الواحد أغنية عاطفية جديدة تحت عنوان "صارت قديمة"، بالتعاون مع الشاعر العراقي آدم، والملحن العراقي أزهر حداد، حيث طرحها من خلال فيديو ممنتج حمل تصميماً جميلاً ومتناسقاً مع كلمات ولحن الأغنية.
الشارقة 24:

أطلق الفنان الشاب فؤاد عبد الواحد أغنية عاطفية جديدة تحت عنوان "صارت قديمة"، حاملة أسلوباً مغايراً في الفكرة والكلمات، والذي تعاون بها مع الشاعر العراقي آدم، حيث يقول في مقدمتها:

"صارت قديمة السالفة تعودنا
الرايد يروح بهجره ليهددنه
ماتوگف الدنيه على أحد لا لا
منموت يعني لو نضل وحدنه.."

وتعاون عبد الواحد مع الملحن العراقي أزهر حداد في تلحين الأغنية، وقام بعملية التوزيع والمكس والماسترنغ الفنان حسام كامل، وقام بطرحها من خلال فيديو ممنتج حمل كلمات الأغنية وتصميماً جميلاً متناسقاً مع كلمات ولحن الأغنية، وذلك عبر قناته الرسمية في موقع اليوتيوب، تحت اشراف ومتابعة المنتج الإعلامي ناصر الجهوري.

كما تم توزيع وعرض أغنية "صارت قديمة" عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية، وعرضها عبر جميع المكتبات الموسيقية ومنصات عرض الأغنيات المصورة والصوتية.

هذا ويعمل فؤاد عبد الواحد على تجهيز مجموعة من الأغنيات المنفردة التي تحمل الواناً غنائية وموسيقية متنوعة، بأفكار جديدة يحرص دائماً على اختيارها بحرص وتأني، لأنه دائماً يبحث عن التميز والتجدد خاصة أمام جمهوره في الوطن العربي الذي ينتظر منه المختلف والمميز.
October 24, 2021 / 11:17 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.