جار التحميل...

°C,
بحضور شخبوط بن نهيان

جامبيا تحتفي بيومها الوطني في إكسبو 2020 دبي

October 11, 2021 / 5:23 PM
نظم معرض إكسبو 2020 دبى، احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني لجمهورية جامبيا، بحضور معالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان وزير دولة، وهامات باه وزير السياحة والثقافة في جمهورية جامبيا.
الشارقة 24 – وام:

احتفى معرض إكسبو 2020 دبى، باليوم الوطني لجمهورية جامبيا المشاركة في هذا الحدث العالمي الضخم.

حضر الحفل الذي أقيم تحت قبة الوصل في إكسبو، معالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان وزير دولة، وهامات باه وزير السياحة والثقافة في جمهورية جامبيا، وسيدي كيتا وزير التجارة والصناعة والموارد البشرية في جمهورية جامبيا، ونوح توراي ووفد رسمي رفيع المستوى من مسؤولي البلدين.

وقال معالي الشيخ شخبوط بن نهيان في كلمته الافتتاحية خلال الحفل: "إنه لشرف كبير أن أكون معكم اليوم للاحتفال باليوم الوطني لجمهورية جامبيا وأود أن أرحب بكم جميعاً في هذا المحفل العالمي الضخم، فمنذ أن شاركت جامبيا في معرض إكسبو هانوفر 2000 بألمانيا، شاركت بانتظام في المعارض العالمية لإكسبو، ويسعدنا أن نرى جامبيا تشارك في هذه النسخة التي تحتضنها مدينة دبي، وبينما نستضيف بكل فخر معرض إكسبو 2020 دبي ونرحب بالعالم في دولة الإمارات نشعر بالسعادة للاحتفال باليوبيل الذهبي لوطننا مع أسرتنا من دول العالم المختلفة".

من جانبه قال وزير السياحة والثقافة في جمهورية جامبيا: "إنه لفخر لنا أن نشارك في هذا المحفل العالمي الكبير الذي تحتضنه دبي، وأثني على الجهود التي بذلتها دولة الإمارات لاستضافة هذا الحدث الدولي الاستثنائي في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم أجمع"، منوهاً بأن دولة الإمارات استطاعت أن تتغلب على هذه الظروف وأقامت هذا الحدث في وقته بامتياز.

وتمنى وزير السياحة والثقافة بجمهورية جامبيا في ختام كلمته كل التوفيق والنجاح لدولة الإمارات في أن يتكلل هذا الحدث بالنجاح.
October 11, 2021 / 5:23 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.