جار التحميل...

°C,
بمقر مبنى القادة في إكسبو 2020

مكتوم بن محمد يلتقي رئيس شركة UPS العالمية

October 05, 2021 / 6:57 PM
بحث سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، وسكوت برايس، رئيس شركة "UPS" العالمية، سبل تعزيز تلك الشراكة وتوسيع نطاقها، بما ينسجم مع نهج دبي في توطيد دعائم التعاون البنّاء مع كبرى المؤسسات العالمية.
الشارقة 24 – وام:

التقى سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، سكوت برايس، رئيس شركة "UPS" العالمية وذلك بمقر مبنى القادة في إكسبو 2020 دبي.

وأعرب سموه عن تقديره لجهود الشركة العالمية التي طالما جمعتها بدبي علاقة شراكة وتعاون وثيق والتي تتخذ من مدينة دبي مقراً إقليمياً لعملياتها في منطقة شبه القارة الهندية والشرق الأوسط وأفريقيا.

تطرّق اللقاء إلى بحث سبل تعزيز تلك الشراكة وتوسيع نطاقها، بما ينسجم مع نهج دبي في توطيد دعائم التعاون البنّاء مع كبرى المؤسسات العالمية ضمن مختلف القطاعات وسعيها المستمر لتهيئة أفضل الظروف التي تمكنها من مواصلة النمو والازدهار.

وأكد سموه أن التطورات التي شهدها العالم خلال العامين الماضيين أبرزت الأهمية الكبيرة لقطاع الشحن والخدمات اللوجستية الذي نجحت دبي في ترسيخ مكانتها كأهم مركز له في المنطقة بفضل الاستثمار في إرساء بنية تحتية عالمية المستوى وفائقة الكفاءة والتي تُعد من بين عناصر البيئة الداعمة التي توفرها الإمارة لشركائها من شركات الشحن الدولية لتمكينها من ممارسة أعمالها بالسرعة والكفاءة المطلوبة.

وتناول اللقاء كذلك الأهمية الكبيرة التي توليها دبي لقطاع الشحن والخدمات اللوجستية والذي يشكِّل أحد الركائز الأساسية للتجارة، وأسلوب العمل الذي تتبعه الإمارة وما تتخذه من إجراءات تراعي فيها أرقى المعايير والممارسات العالمية، بهدف توفير أفضل بيئات العمل الداعمة للقطاع الخاص وتمكين مؤسساته على تنوع تخصصاتها من القيام بأعمالها بأسلوب يكفل تحقيق أهدافها الاستراتيجية.

من جهته، أكد رئيس شركة UPS العالمية اعتزازه بعلاقات التعاون الوثيقة مع دبي، ودور الشركة كشريك لوجستي رسمي لمعرض "إكسبو 2020 دبي"، وإسهامها في هذا الحدث العالمي الضخم الذي يجمع 192 دولة، وما يمثله من فرصة نموذجية لتبادل الأفكار والتجارب والرؤى لصنع مستقبل واعد حافل بالفرص.

حضر اللقاء معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، المدير العام لمكتب إكسبو 2020 دبي ومعالي محمد بن هادي الحسيني وزير الدولة للشؤون المالية ومعالي عبد الله محمد البسطي، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، وسعادة هلال سعيد المري، المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي.
October 05, 2021 / 6:57 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.