جار التحميل...

°C,
أكدت امتلاك بلادها إمكانيات كبيرة في مختلف المجالات

د. رشا أحمد: 8 قطاعات تغطي فرص الاستثمار بجناح السودان بإكسبو دبي

October 04, 2021 / 7:28 PM
أكدت الدكتورة رشا أحمد مسؤول التسويق والرعايات في جناح السودان المشارك في معرض إكسبو 2020 دبي، أن جناح بلادها ينقسم إلى 8 قطاعات تغطي الفرص الاستثمارية في بلاد النيلين.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

كشفت الدكتورة رشا أحمد مسؤول التسويق والرعايات في جناح السودان المشارك في معرض إكسبو 2020 دبي، أن جناح بلادها يتكون من 8 قطاعات، تغطي الفرص الاستثمارية في السودان، مشيرة إلى أن بلاد النيلين لديها أكثر من 50 مليون فدان من الأراضي الزراعية، التي يمكنها توفير الطعام لمليار شخص، حيث يعتبر السودان أكبر مورّد للصمغ العربي، ومن أكبر منتجي الذهب في قارة إفريقيا، ويمتلك 1.5 مليون طن من احتياطي اليورانيوم.

وأضافت د. رشا أحمد، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن فعاليات المسرح السينمائي، ومنصات الواقع الافتراضي في الجناح، ستغمر الزوار بمشاهد واقعية، تسلط الضوء على كنوز السودان، وأن العالم سيعيد اكتشاف سلسلة من الفرص والاحتمالات المخبأة منذ زمن طويل في بلادها.

وأشارت أحمد، إلى أن جناح السودان في إكسبو 2020 دبي، سيقدم للعالم حزمة من الحلول الممكنة، عبر الكشف عن فرص لا حصر لها في مجالات الزراعة والصناعات الزراعية والمعدنية وغيرها، وأن غنى المعلومات والبيانات المتعلقة بهذه المجالات، ستسهم في استقطاب المستثمرين، مرحبة بكل زوار أكبر حدث دولي بالمنطقة.
October 04, 2021 / 7:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.