جار التحميل...

°C,
بعد النتائج السيئة

المدرب رونالد كومان: لست قلقاً من التزام لاعبي برشلونة

September 24, 2021 / 8:39 PM
المدرب رونالد كومان
أكد الهولندي رونالد كومان، مدرب نادي برشلونة الإسباني، بأنه غير قلق من التزام لاعبي الفريق الكتالوني، بعد سلسلة من النتائج السيئة للفريق.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

قال مدرب برشلونة رونالد كومان، إنه لا يوجد ما يقلقه بشأن التزام لاعبي فريقه، بعد التعادل دون أهداف مع مضيفه قادش في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، وألقى باللوم على غياب العديد من اللاعبين، بسبب الإصابات.

ويحتل برشلونة المركز السابع، بتسع نقاط من خمس مباريات، متأخراً بسبع نقاط عن ريال مدريد المتصدر، من ست مباريات.

وتلقى كومان، الذي طُرد في اللحظات الأخيرة من المباراة للاعتراض، دعم رئيس برشلونة خوان لابورتا، قبل مواجهة قادش، لكنه قال إنه يجب على فريقه تقديم أداء أفضل مما يفعل.

ورغم التعادل الثاني على التوالي لبرشلونة، أوضح كومان أنه الأهم في الوقت الحالي، هو أداء الفريق في المجمل.

وأبلغ المدرب الهولندي الصحافيين: "الأمور لا تعتمد دائماً على النتائج، علينا تحليل ما يقدمه الفريق والتزامه ونهجه وليس لدي ما أشتكي منه في تلك المباراة، لست سعيداً بالطبع لأننا حصلنا على أربع أو خمس فرص ولم نقم باستغلالها".

وأضاف كومان مشيراً إلى أن طرد فرينكي دي يونغ زاد من مشاكل برشلونة: "ما أنظر إليه هو النهج وليس موقفي الشخصي، لأننا لو فزنا سنمضي قدماً وإذا لم نفعل ذلك، سيبحث النادي عن مدرب جديد".

وأوضح كومان أن غياب العديد من اللاعبين، أدى إلى الظهور بشكل متواضع.

وكان برشلونة تعادل 1-1 مع ضيفه غرناطة المتعثر الاثنين، وغاب عنه جوردي ألبا وسيرجيو أغويرو وبيدري، بالإضافة إلى لاعبين آخرين.

وتابع كومان: "قلت عدة مرات إنه يجب علينا محاولة تحقيق الفوز بكل مباراة، لكن يجب أن نكون واقعيين وننظر إلى التشكيلة التي لدينا واللاعبين الغائبين، يغيب عن الفريق سبعة لاعبين أساسيين".
September 24, 2021 / 8:39 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.