جار التحميل...

°C,
من الفصل السنوي الـ 17

المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن يعقد اجتماعه للدور العادي الـ 1

September 20, 2021 / 11:12 PM
عقد المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، اجتماعه الأول للفصل السنوي السابع عشر لدور الانعقاد العادي الاول لسنة 2021 - 2022، حيث ترأس الاجتماع أحمد سلطان الظهوري نائب رئيس المجلس البلدي، بحضور طالب عبد الله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن، والسادة أعضاء المجلس البلدي.
الشارقة 24:

برئاسة أحمد سلطان الظهوري نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، عقد المجلس، اجتماعه الأول للفصل السنوي السابع عشر لدور الانعقاد العادي الأول لسنة 2021 - 2022، بحضور طالب عبد الله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن، والسادة أعضاء المجلس البلدي، وأمانة سر المجلس البلدي.

واستعرض المجتمعون في بداية الجلسة، المرسوم الأميري رقم 34 لسنة 2021، الذي أصدره صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بشأن دعوة المجالس البلدية في إمارة الشارقة للانعقاد، للدور العادي الأول من الفصل السنوي السابع عشر.

وناقش المجلس العديد من المواضيع المتعلقة بالشأن البلدي، لما فيها خير ومصلحة جميع المواطنين والمقيمين في المدينة الفاضلة، حتى تسير بخطوات ثابتة نحو مزيد من التقدم والازدهار في كافة الميادين والمجالات.

كما اطلع المجلس على أهم الرسائل الواردة فيما يخص تقرير لجنة شؤون العزب، كما بحث المجلس الرسالة الواردة فيما يخص لجنة تخصيص الأراضي، وناقش المجتمعون التقرير المرفوع من قبل اللجنة العامة، بشأن الأعمال ما بين أدوار الانعقاد لدراسته، وتحويله للجهات المختصة لإجراء اللازم نحوها.

وتوجه أحمد سلطان الظهوري نائب رئيس المجلس البلدي بالشكر والتقدير وعظيم الامتنان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على دعمه الكبير والمستمر للمجلس، وتوجيهاته السامية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إلى المواطنين والمقيمين في المدينة الفاضلة.

وفي ختام الجلسة، سعادة أحمد سلطان الظهوري نائب رئيس المجلس البلدي بجزيل الشكر والتقدير لبلدية دبا الحصن وغرفة تجارة وصناعة الشارقة، على جهودهم الكبيرة ومساهمتهم الفاعلة في سبيل إنجاح فعاليات مهرجان المالح والصيد البحري بدورته الثامنة.
September 20, 2021 / 11:12 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.