جار التحميل...

°C,
ناقشتا سبل توطيد الشراكة الاقتصادية

السعودية والهند تبحثان تعزيز العمل المشترك بين البلدين

September 19, 2021 / 5:47 PM
وزير الخارجية السعودي سمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله
ناقش وزير الخارجية السعودي سمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، خلال لقائه في نيودلهي، اليوم الأحد، وزير الخارجية الهندي سوبراهمانيام جايشانكر، العلاقات بين البلدين، وأوجه تعزيز العمل المشترك والتنسيق الثنائي في القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
الشارقة 24 – واس:

بحث وزير الخارجية السعودي سمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، خلال لقائه في نيودلهي، اليوم الأحد، وزير الخارجية الهندي سوبراهمانيام جايشانكر، العلاقات بين البلدين، وأوجه تعزيز العمل المشترك والتنسيق الثنائي في القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وكل ما من شأنه يعزز الأمن والسلم الدوليين.

وناقش الجانبان، جهود البلدين في مكافحة جائحة "كوفيد-19"، حيث ثمن الجانب الهندي وقوف السعودية إلى جانب الهند، بتقديم المساعدات الطبية لمواجهة أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

واستعرض الوزيران، سبل توطيد الشراكة الاقتصادية بين البلدين، في ضوء رؤية المملكة 2030، بالإضافة إلى مناقشة تكثيف التعاون في المجالات السياسية والاقتصادية وزيادة الاستثمارات البينية.

وبحث الطرفان، جهود السعودية الدولية في الحفاظ على كوكب الأرض، وما تضمنه إعلان ولي العهد السعودي من مبادرتي "السعودية الخضراء" و"الشرق الأوسط الأخضر".
September 19, 2021 / 5:47 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.