جار التحميل...

°C,
أثنى سموه على جهودهم وإنجازاتهم

سلطان القاسمي يستقبل رئيس وأعضاء مجلس الشارقة للإعلام

September 16, 2021 / 2:19 PM
التقى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، اليوم الخميس، سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس مجلس الشارقة للإعلام والسادة أعضاء مجلس الشارقة للإعلام.
الشارقة 24 – عمر الجروان:

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح اليوم الخميس، في دارة الدكتور سلطان القاسمي، سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس مجلس الشارقة للإعلام والسادة أعضاء مجلس الشارقة للإعلام.
وأكد سموه على الدور الكبير الذي تلعبه وسائل الإعلام في نقل الصورة الحضارية والثقافية للإمارة وتعزيز مكانتها إقليمياً وعالمياً، والمساهمة في تحقيق التواصل الفعال بين الجهات الحكومية والجمهور.
وأثنى سموه على الجهود والإنجازات التي حققها المجلس في الفترة الماضية من خلال كافة المؤسسات التي يشرف عليها، بالإضافة إلى التنسيق في الخطط والبرامج والمبادرات الإعلامية التي تغطي كافة مدن ومناطق الإمارة.
بدوره رفع سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام الشكر الجزيل لصاحب السمو حاكم الشارقة على دعمه الدائم وتوجيهاته السديدة لقطاع الإعلام في الإمارة مما ساهم في تطور العمل الإعلامي، وجعل الإمارة بيئة جاذبة ومحفزة للإعلاميين والشركات ذات الاختصاص.
وتناول اللقاء الخطط الاستراتيجية للمجلس والمشروعات المستقبلية والخدمات الإعلامية التي تقدمها المؤسسات التابعة للمجلس، بالإضافة إلى خطط استمرار تطور الاتصال الحكومي في الدوائر والمؤسسات الحكومية، والبرامج الإعلامية المقدمة للمجتمع، والخدمات التحفيزية للشركات والمستثمرين في قطاع الإعلام.
حضر اللقاء أعضاء مجلس الشارقة للإعلام، سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، وسعادة محمد حسن خلف مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وسعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وسعادة راشد عبد الله العوبد مدير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وسعادة شهاب أحمد الحمادي مدير مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، وسعادة علياء بو غانم السويدي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وحسن يعقوب المنصوري أمين عام مجلس الشارقة للإعلام.

September 16, 2021 / 2:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.