جار التحميل...

°C,
150 ألف درهم مكافآت نقدية لأصحاب الأفكار الفائزة

حمد المحمود: مسابقة "مشروعي" لرواد تدعم بيئة ريادة الأعمال

September 13, 2021 / 8:38 PM
كشف حمد علي عبد الله المحمود، مدير مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "روّاد"، أن مسابقة "مشروعي" لاختيار أفضل فكرة مشروع رائد للعام 2021، ستسهم بدعم بيئة ريادة الأعمال ونشر ثقافة العمل الحر لدى أفراد المجتمع.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد حمد علي عبد الله المحمود، مدير مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "روّاد"، أن إطلاق المسابقة الجديدة لـ "رواد " بعنوان "مشروعي"، لاختيار أفضل فكرة مشروع رائد للعام 2021، يأتي انسجاماً مع الجهود الحكومية المتواصلة من القيادة الرشيدة في إمارة الشارقة، في سبيل دعم بيئة ريادة الأعمال ونشر ثقافة العمل الحر لدى أفراد المجتمع.

وأضاف لـ "الشارقة 24"، أن مسابقة "مشروعي" تتسم بطابعها الابتكاري والإبداعي والتنافسي، لاستقطاب ريادة الشباب المواطن من مختلف إمارات الدولة، وتطوير مهارتهم وقدراتهم لتحويل هذه الأفكار إلى مشاريع على أرض الواقع، ونحن نواصل اجتماعاتنا لبحث ومتابعة الطلبات.

وأكد أنه تم تخصيص مكافآت نقدية لأصحاب الأفكار الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى، بإجمالي 150 ألف درهم، بالإضافة إلى حزمة من الامتيازات والتسهيلات الأخرى، مثل تسهيل الحصول على موقع، والانضمام لعضوية مؤسسة "رواد"، والإعفاء من الرسوم الحكومية، بالإضافة إلى إمكانية تمويل هذه المشاريع من خلال برامج التمويل في المؤسسة.

وأشار المحمود إلى أن الأفكار المقدّمة ستخضع للتقييم من قبل لجنة الفرز الداخلية بالمؤسسة، والتي تضم عدداً من مسؤولي الإدارات، حيث ستتولى اللجنة فرز الأفكار المبدئية المقدمة للمسابقة ورفع قائمة المشاركين بالمسابقة.

ودعا المحمود الراغبين في المشاركة بالمسابقة، إلى الاطلاع على تفاصيل وشروط ومعايير المسابقة، من خلال الموقع الإلكتروني لمؤسسة "رُوَّاد" www.ruwad.ae، علماً بأنه سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين وتسليمهم الجوائز في حفل رسمي.
September 13, 2021 / 8:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.