جار التحميل...

°C,
نظمت فعالية موسيقية

السويجي: 6 برامج لدائرة الثقافة بمدن المنطقة الشرقية خلال سبتمبر

September 13, 2021 / 7:12 PM
بحضور الشيخ هيثم بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء؛ نظمت دائرة الثقافة بالمنطقة الشرقية، وبالتعاون مع أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة، فعالية موسيقية للعزف المنفرد، وذلك في مجلس كلباء الأدبي.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أعلن محمد صالح السويجي مدير إدارة المنطقة الشرقية بدائرة الثقافة، عن تنظيم 6 فعاليات ثقافية وأدبية، متنوعة في مدن المنطقة الشرقية خلال شهر سبتمبر الجاري.

وقال في تصريحات لـ "الشارقة 24"، على هامش فعالية موسيقية نظمتها الدائرة، الاثنين، بمجلس كلباء الأدبي؛ إن الدائرة تستعيد رويداً رويداً نشاطها في تنظيم الفعاليات، وفقاً لخطتها البرامجية للوقت الراهن.

وأوضح أن باكورة فعالياتها لهذا الشهر، كانت بفعالية العزف المنفرد لعدد من طلاب أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة، من عازفي آلات "القانون والبيانو والكمان".

وأضاف أن الفعالية شهدها الشيخ هيثم بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء، وسعادة الدكتور سليمان سرحان الزعابي رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء، وعدد من المهتمين الذين تفاعلوا مع العازفين بشكل لافت.

ونوّه السويجي إلى تنظيم إدارته لـ 6 برامج ثقافية وأدبية خلال الشهر الجاري، في كل من كلباء، وخورفكان، ودبا الحصن، علاوة على منطقة وادي الحلو، كما سيتم تنظيم 8 فعاليات خلال شهر أكتوبر المقبل، وتتنوع البرامج بين الشعر، والموسيقى، والأدب، والفنون التشكيلية.
September 13, 2021 / 7:12 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.