جار التحميل...

°C,
زار عدداً من المؤسسات الحكومية بروما

تعاون بين "تنفيذي مكافحة غسل الأموال" وإيطاليا لمحاربة الجريمة

September 13, 2021 / 11:28 PM
زار وفد من المكتب التنفيذي لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، عدداً من المؤسسات الحكومية الإيطالية، في إطار سلسلة من محادثات التعاون المشترك مع وزارة الاقتصاد، والخزانة، ولجنة الشؤون الخارجية، ومكتب الاستخبارات الإيطالية قبل انعقاد قمة روما، وذلك بهدف التعاون لمحاربة الجريمة المنظمة.
الشارقة 24 – وام:

قام وفد من المكتب التنفيذي لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، بزيارة لعدد من المؤسسات الحكومية الإيطالية، في إطار سلسلة من محادثات التعاون المشترك مع وزارة الاقتصاد، والخزانة، ولجنة الشؤون الخارجية، ومكتب الاستخبارات الإيطالية قبل انعقاد قمة روما، وذلك بهدف استخلاص وتبادل المعلومات حول عملية اعتقال "رافائيل إمبريال"، رئيس عصابة كامورا، التي تمت مؤخراً.

قدم المكتب التنفيذي عند بِدء اجتماعاته في روما، سلسلة من الاستراتيجيات التي تحدد مهمته لتعزيز التعاون الدولي المشترك، ونجاح عمله الأخير مع السلطات الإيطالية الذي ساهم في اعتقال أحد أخطر المجرمين المطلوبين في أوروبا.

وقال سعادة حامد الزعابي، مدير عام المكتب التنفيذي إن محادثات الوفد مع الحكومة الإيطالية كانت مثمرة للغاية، وأرست أسساً قوية لمزيد من التعاون في الاستجابة الجماعية لمحاربة الجريمة المنظمة وغسل الأموال وتمويل الإرهاب.

وأضاف أن المكتب التنفيذي أثبت قدرته على تحقيق نتائج ملموسة من خلال العمل على العديد من القضايا البارزة والقبض على المجرمين المطلوبين للعدالة في الأشهر القليلة الماضية وحدها، فضلاً عن استرداد أكثر من 150 مليون دولار من الأموال غير المشروعة ومن خلال العمل عن كثب مع نظرائنا الأوروبيين، نتوقع المزيد من النجاحات في حماية مجتمعاتنا من الجريمة وتعزيز بيئة العمل لدينا.
September 13, 2021 / 11:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.