جار التحميل...

°C,
خلال لقاء في روسيا

سفير الإمارات ووزير الحكومة المحلي لموسكو يبحثان تعزيز التعاون

September 12, 2021 / 9:29 AM
بحث سعادة الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر، سفير الدولة لدى روسيا الاتحادية، ومعالي سيرغي تشيريمن وزير الحكومة المحلي ورئيس قسم العلاقات الخارجية والدولية الاقتصادية في موسكو؛ العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون بين البلدين.
الشارقة 24 – وام:

التقى سعادة الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر، سفير الدولة لدى روسيا الاتحادية، معالي سيرغي تشيريمن وزير الحكومة المحلي ورئيس قسم العلاقات الخارجية والدولية الاقتصادية في موسكو.

وناقش الجانبان خلال اللقاء الذي جرى في مقر غرفة تجارة وصناعة موسكو؛ العلاقات الثنائية المتميزة التي تربط بين البلدين، وسبل تعزيز وتطوير التعاون بين دولة الإمارات وروسيا الاتحادية في كافة المجالات وخاصة الاقتصادية والاستثمارية.

كما حضر سعادته الاجتماع الذي عقد على هامش الملتقى الثالث لمجلس الأعمال الإماراتي- الروسي، بين رئيسي مجلس الأعمال وضم كل من سعادة عبد الله سلطان العويس نائب رئيس اتحاد غرف الدولة رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وسعادة سرغي كاتيرين رئيس غرفة تجارة وصناعة روسيا الاتحاديّة، وسعـادة سيرغي غوركوف رئيس مجلس الأعمال الإماراتي- الروسي، لبحث سبل تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين، وتعزيز التعاون في المجال السياحي، والعمل على تنمية الاستثمارات المشتركة.
 
September 12, 2021 / 9:29 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.