جار التحميل...

°C,
بعد تطوير الإجراءات والتحول الإلكتروني

"كهرباء الشارقة" تتسلم الآيزو لكفاءة منظومة العمل بخدمة المشتركين

September 09, 2021 / 5:48 PM
ضمن جهودها لتبني أفضل الممارسات في إنجاز يعكس تطور العمل بإدارة خدمة المشتركين وكفاءة منظومة العمل، حصلت إدارة خدمة المشتركين و6 مكاتب تابعة لهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة على شهادة نظام إدارة الجودة (9001:2015 ISO).
الشارقة 24:

حصلت إدارة خدمة المشتركين و6 مكاتب تابعة لهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة على شهادة نظام إدارة الجودة (9001:2015 ISO)، ضمن جهودها لتبني أفضل الممارسات في إنجاز يعكس تطور العمل بإدارة خدمة المشتركين وكفاءة منظومة العمل بمكاتب خدمة المتعاملين وتكليلاً لجهودها المبذولة في تطوير الإجراءات والتحول الإلكتروني.

تسلم الشهادة سعادة سعيد سلطان السويدي رئيس هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، بحضور مدير إدارة خدمة المشتركين ومدراء المكاتب.

وأوضح سعادة رئيس هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، أن الهيئة حريصة على تطبيق أفضل المعايير والممارسات في كافة المجالات، لتمكينها من تحقيق أهدافها وتعزيز كفاءة الخدمات التي تقدمها للمتعاملين. 

وأكد السويدي أن التطوير المستمر لإدارة ومكاتب خدمة المشتركين وجودة الخدمات يعتبر أولوية في استراتيجية الهيئة التي تعمل على تقديم أفضل الخدمات المتميزة باستخدام كوادر بشرية مؤهلة ونظم تقنية متطورة وفق أعلى معايير الجودة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، التي تركز على الابتكار والتطوير المستمر للخدمات وتوفيرها للمتعاملين عبر قنوات متعددة.

وأشار السويدي في كلمته خلال حفل تسليم الشهادة إلى أن الهيئة تعمل على تقديم خدمات تلبي تطلعات المتعاملين وتسعى خلال المرحلة المقبلة لتقديم خدمات تفوق توقعاتهم، مشيراً إلى أن حصول إدارة خدمة المشتركين والمكاتب التابعة لها على شهادة جديدة في مجال الآيزو، تمكنها من توثيق الإجراءات وتعزيز كفاءات ومهارات الموظفين، ورفع مستوى رضا المتعاملين، ونشر مفاهيم الجودة والتميز.
وشدد السويدي في الكلمة التي وجهها للمسؤولين ومديري مكاتب خدمة المشتركين على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات لضمان استمرارية نظام الجودة وتوفير أحدث التطبيقات والتقنيات وتوفير وسائل متعددة للمتعاملين لإنجاز معاملتهم في أسرع وقت وبراحة تامه والاستمرار في التدريب والتأهيل للموظفين، للمساهمة في تحقيق أهداف الهيئة وتوفير أفضل خدمة للمتعاملين حيث تعد مكاتب خدمة المشتركين الواجهة الأمامية للهيئة في التواصل مع مختلف الفئات.

وأوضح حامد طاهر الحاج مدير إدارة خدمة المشتركين، أن الحصول على شهادة الآيزو يعتبر خطوة أولى حيث تسعي الإدارة ومن خلال خطتها الاستراتيجية للارتقاء بالخدمات التي تقدمها لأعلى المستويات، والتطوير المستمر لآلية الأداء والاعتماد على الكوادر المواطنة في تقديم الخدمات.

وأضاف الحاج أن حصول إدارة خدمة المشتركين ومكاتبها على هذه الشهادة يعد اعترافاً دولياً بمدى التزامها بمتطلبات النظام الإداري المتوافق مع المواصفة، ويعكس التزامها بمعايير الجودة وحرصها على التحسين المستمر في مستويات وآليات تقديم خدماتها لكافة المتعاملين وفق أفضل المعايير.

وأوضح حسين عسكر نائب مدير إدارة خدمة المشتركين، أن الإدارة تعمل وفق أفضل المعايير لتحقيق رؤية الهيئة التي تهدف إلى تطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين والشركاء الاستراتيجيين وتبني أفضل الممارسات في الإجراءات من خلال نشر ثقافة الجودة بين الموظفين وإطلاعهم على كافة التوجهات الحديثة في مجال الجودة والتميز المؤسسي إيماناً منها بالدور الحيوي لفريق العمل في خدمة المتعاملين وارتباط جودة الخدمات بالأداء المؤسسي وتحقيق الأهداف الاستراتيجية.

وأشاد بجهود وتعاون موظفي إدارة خدمة المشتركين في كافة المكاتب وحرصهم على توفير عوامل وشروط تحقيق ممارسات الجودة وإنجاز المهام المطلوبة.
September 09, 2021 / 5:48 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.