جار التحميل...

°C,
ناقشت أبرز التحديات ورصدت مقترحات للتغلب عليها

شؤون البلديات تبحث سبل التنمية الزراعية مع كبار المنتجين بالشارقة

September 09, 2021 / 10:09 AM
خلال الاجتماع
بحثت دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية مع كبار المنتجين الزراعيين بالإمارة؛ سبل تنمية القطاع الزراعي، وناقشت التحديات التي تواجه المزارعين، ورصدت عدد من المقترحات للتغلب عليها.
الشارقة 24:

عقدت دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية؛ اجتماعاً تنسيقياً استعرضت فيه سبل تنمية القطاع الزراعي مع كبار المنتجين الزراعيين بالإمارة، حضر الاجتماع عدداً من أبرز المزارعين بالمنطقة الوسطى في إمارة الشارقة، وهم السيد أحمد بن سالم السويدي وسعيد سيف الطنيجي وراشد مهير الكتبي وحمد بن هويدن وهويشل الخاطري.

كما حضر الاجتماع الدكتور عبد الله القايدي مساعد مدير بلدية مدينة الشارقة للدعم المؤسسي، والسيد محمد الطنيجي مدير فرع الدائرة بالمنطقة الوسطى، والسيد سالم الكعبي مدير مكتب الشؤون القانونية ومدير إدارة شؤون البلديات بالتكليف، والسيدة رزان الحمادي مدير إدارة التنمية الخضراء بالدائرة. 

وفي بداية الاجتماع أبدى سعادة رئيس الدائرة د. م. خليفة مصبح الطنيجي ترحيبه بالحضور، مشيراً إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، بالاهتمام الكبير بالتنمية الزراعية وسلامة المنتج الغذائي، مؤكداً حرص الدائرة على وضع الخطط اللازمة لتحقيق الاستدامة وجودة المنتج الزراعي وتوفير التسهيلات الممكنة لهذا القطاع الحيوي.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الصعوبات والتحديات التي تواجه المزارعين، ورصد عدد من المقترحات الممكنة للتغلب على تلك التحديات وتسهيل الإجراءات.  

وفي نهاية الاجتماع توجه سعادة د.م. خليفة مصبح الطنيجي رئيس الدائرة، بالشكر لجميع الحضور على الاهتمام وبذل الجهود البناءة لتنظيم هذا القطاع الحيوي، كما أكد على أهمية تعزيز التواصل وتطوير العمل المشترك بين جميع الأطراف المعنية، بما يحقق إنعكاسات طيبة على مختلف أوجه العمل. 
September 09, 2021 / 10:09 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.