جار التحميل...

°C,
بحث مع وزير خارجية الكويت تعزيز العلاقات

السيسي يؤكد ارتباط أمن الخليج العربي بالأمن القومي لمصر

September 08, 2021 / 7:27 PM
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي
أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، خلال استقباله، في القاهرة، اليوم الأربعاء، وزير الخارجية الكويتي الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح، ارتباط أمن الخليج العربي بالأمن القومي المصري.
الشارقة 24 – واس:

بحث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، خلال استقباله، في القاهرة، اليوم الأربعاء، وزير الخارجية الكويتي الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح، العلاقات الثنائية بين البلدين، وتعزيز التشاور إزاء القضايا على الساحة العربية والإقليمية، خاصة التطورات في كل من سوريا ولبنان واليمن وأفغانستان.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية السفير بسام راضي، في تصريح له، أن الرئيس السيسي أكد خلال اللقاء، ارتباط أمن الخليج العربي بالأمن القومي المصري، مُشيداً بدور دولة الكويت وقيادتها في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة العربية، مشدداً في الوقت ذاته على حرص مصر على تطوير التعاون والتنسيق الثنائي لصالح شعبي البلدين، والأمة العربية.

وأضاف راضي، أن وزير الخارجية الكويتي نوّه من جانبه بالعلاقات بين البلدين في مختلف المجالات، مُعرباً عن تقديره للدور الاستراتيجي والمحوري الذي تقوم به مصر، ومساعيها الدؤوبة لترسيخ الأمن والاستقرار والتنمية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وأشار المتحدث، إلى أنه تم التوافق حول أهمية تضافر الجهود، خلال المرحلة الراهنة، نحو تعزيز التضامن بين كافة الدول العربية، وتعزيز أطر العمل العربي المشترك.
September 08, 2021 / 7:27 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.