جار التحميل...

°C,
خلال مشاركة الهيئة في ملتقى الاستثمار السنوي

السركال: "شروق" تسعى لاستقطاب الاستثمارات الأجنبية إلى الشارقة

September 07, 2021 / 9:11 PM
اعتبر سعادة مروان بن جاسم السركال الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، أن المشاركة في ملتقى الاستثمار السنوي في دبي، ستساهم في استقطاب الاستثمارات الأجنبية لكافة القطاعات المستهدفة في إمارة الشارقة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد سعادة مروان بن جاسم السركال الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، أهمية المشاركة في الدورة الحادية عشرة من ملتقى الاستثمار السنوي بدبي، التي تعقد العام المقبل، على هامش فعاليات إكسبو 2020 دبي، وتوجه بالشكر إلى وزارة الاقتصاد، على إتاحة الفرصة للهيئة للمشاركة في هذا الحدث الهام.

وأضاف سعادته، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن ملتقى الاستثمار السنوي، يعزز فرص استقطاب الاستثمارات الأجنبية لدولة الإمارات بشكل عام، ولإمارة الشارقة على وجه الخصوص، خاصة وأن جميع الهيئات المسؤولة عن استقطاب الاستثمارات في الإمارة، ستشارك في الحدث.

وأشار سعادة السركال، إلى أن الهيئة تسعى من خلال مشاركتها في هذا الملتقى، إلى التعريف بالفرص الاستثمارية الواعدة في إمارة الشارقة، وبالقطاعات التي نرغب باستقطاب الاستثمارات الأجنبية إليها، وأضاف أننا في الشارقة نركز على العديد من القطاعات، كالتعليم والصناعة والصحة والبيئة وصناعة الأغذية.
September 07, 2021 / 9:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.