جار التحميل...

°C,
تسبب في توقف وسائل النقل العام في مدينة نيويورك

في آخر حصيلة...عدد ضحايا إعصار إيدا بولاية لويزيانا يصعد إلى 12

September 05, 2021 / 6:57 AM
خطوط كهربا ومنازل مدمرة في جراند آيل في لويزيانا
في آخر حصيلة، ارتفع عدد ضحايا الإعصار إيدا إلى 12 في ولاية لويزيانا الأميركية يوم السبت وذلك إضافة إلى عشرات القتلى، الذين سقطوا في الولايات التي غمرتها الفيضانات في شمال شرق الولايات المتحدة، والتي سيزورها الرئيس جو بايدن هذا الأسبوع لتقييم الأضرار.
الشارقة 24 - رويترز:

ارتفع عدد قتلى الإعصار إيدا إلى 12 في ولاية لويزيانا الأميركية يوم السبت وذلك إضافة إلى عشرات القتلى الذين سقطوا في الولايات التي غمرتها الفيضانات في شمال شرق الولايات المتحدة التي سيزورها الرئيس جو بايدن هذا الأسبوع لتقييم الأضرار.

وكانت نيويورك ونيوجيرزي من بين الولايات الشمالية الـ 4 التي أودى فيها الإعصار بحياة أكثر من 44 شخصاً، وتسبب في توقف وسائل النقل العام في مدينة نيويورك، ووعدت شركات تشغيل وسائل النقل بإعادة بعض الخطوط قبل بدء أسبوع العمل يوم الثلاثاء.

وأفاد البيت الأبيض أن بايدن سيزور نيوجيرزي ونيويورك يوم الثلاثاء، بعد أيام فقط من سفره إلى لويزيانا التي تضررت بشدة بعد وصول الإعصار إليها قبل أسبوع تقريباً. 

وأوضح البيت الأبيض أن رحلاته إلى الشمال الشرقي ستشمل مانفيل ونيوجيرزي ومنطقة كوينز في مدينة نيويورك.

وأعلن حاكم ولاية لويزيانا بيل إدواردز في مؤتمر صحافي أن عدد القتلى المؤكدين بسبب العاصفة في لويزيانا ارتفع إلى 12 يوم السبت، وحذر من أن هذه الأعداد قد تزداد لأن كثيرين يعتمدون في الحصول على الكهرباء على المولدات والتي تم إلقاء اللوم عليها في 4 وفيات من بين حالات الوفاة الـ 12 وذلك بسبب أول أكسيد الكربون.
September 05, 2021 / 6:57 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.