جار التحميل...

°C,
أكد أهمية التعاون بين البلدين في هذا المجال

عبد الله بن طوق يزور مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية بالقاهرة

September 03, 2021 / 7:35 PM
ضمن زيارته الرسمية للقاهرة، للمشاركة في أعمال اجتماع الدورة الـ 108 للمجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي زار معالي عبد الله بن طوق المري، وزير الاقتصاد مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية، والذي يعد أحدث مجمع صناعي تكنولوجي متكامل للإصدارات في المنطقة.
الشارقة 24:

زار معالي عبد الله بن طوق المري، وزير الاقتصاد مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية، في مصر، والذي يعد أحدث مجمع صناعي تكنولوجي متكامل للإصدارات المؤمنة والذكية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويعمل على تصنيع وإصدار جميع الوثائق والمحررات المؤمنة والذكية والأنظمة التكنولوجية الخاصة بها.

تأتي زيارة معاليه لمقر مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية ضمن زيارته الرسمية للقاهرة، والوفد المرافق له للمشاركة في أعمال اجتماع الدورة الـ 108 للمجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي على المستوى الوزاري، بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية بالقاهرة إضافة إلى عقد لقاءات مع عدد من الوزراء في الحكومة المصرية لتنمية أطر العلاقات الثنائية بين البلدين.

اطلع معاليه، والوفد المرافق خلال الزيارة، على أحدث التقنيات المستخدمة من قبل الحكومة المصرية في أنظمة تتبع الوثائق الحكومية، وأنظمة التتبع الضريبي وغيرها من التقنيات التكنولوجية المتقدمة.

وأكد أهمية اغتنام الفرص الاستثمارية الواعدة للتعاون بين البلدين في هذا المجال، سواء على صعيد المؤسسات الحكومية أو من خلال القطاع الخاص، معربا عن تطلعه خلال المرحلة المقبلة لتطوير آفاق التعاون القائم نحو مزيد من التقدم وبما يخدم الأهداف التنموية ويحقق الرؤى المستقبلية للبلدين الشقيقين.

September 03, 2021 / 7:35 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.