جار التحميل...

°C,
اللواء الشامسي يستقبل محمد المر

شرطة الشارقة تؤكد حرصها على دعم اتحاد الإمارات لألعاب القوى

September 01, 2021 / 6:34 PM
سعادة اللواء الشامسي مستقبلاً رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى والوفد المرافق له
أكد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، خلال استقباله، سعادة محمد عبد الله المر رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى والوفد المرافق له، حرص قيادة الشرطة على تقديم الدعم للاتحاد ولكافة شرائح المجتمع من منطلق واجبها الوطني، والتزامها المجتمعي تجاه شبابنا الرياضيين.
الشارقة 24:

استقبل سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، مساء أمس الثلاثاء، سعادة محمد عبد الله المر رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى والوفد المرافق له، في نادي ضباط شرطة الشارقة.

ورحب سعادة اللواء الشامسي، بسعادة محمد عبد الله المر، معرباً له عن تهانيه ولأعضاء مجلس الاتحاد، على نيلهم الثقة الكبيرة من الجمعية العمومية لاتحاد الإمارات لألعاب القوى، في الدورة الانتخابية 2020-2024، متمنياً لهم أطيب التمنيات بتحقيق أسمى النتائج في الدورة الجديدة.

وأثنى اللواء الشامسي، على جهود مجلس إدارة اتحاد الإمارات لألعاب القوى، ودوره في إدارة ودعم برامج وأنشطة المنتخبات الوطنية، مؤكداً حرص القيادة واستعدادها في تقديم الدعم للاتحاد ولكافة شرائح المجتمع من منطلق واجبها الوطني، والتزامها المجتمعي تجاه شبابنا الرياضيين، باعتبارهم الاستثمار الأمثل لهذا الوطن.

واطلع الوفد الزائر، على المرافق الرياضية بنادي ضباط شرطة الشارقة، ‏كالملاعب والصالات الرياضية، وصالة التدريب المخصصة لرياضة الكاراتيه والجوجيتسو، وأشاد بالأجهزة ‏الرياضية المتوفرة بها، والتي تتيح لمنتسبيها ممارسة الأنشطة الرياضية على اختلافها.‏

من جانبه، أعرب سعادة محمد المر عن شكره على حسن الاستقبال، وثمن دور شرطة الشارقة في نشر ودعم الثقافة الرياضية، بين منتسبي الشرطة وأفراد المجتمع.
September 01, 2021 / 6:34 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.