جار التحميل...

°C,
بهدف تعزيز الأمن والأمان

شرطة الشارقة تواصل محاضراتها التوعوية لموظفي "كهرباء الشارقة"

August 29, 2021 / 2:04 PM
بهدف تعزيز الأمن والأمان بإمارة الشارقة، واصلت القيادة العامة لشرطة الشارقة متمثلة بإدارة التحريات والمباحث الجنائية محاضراتها التوعوية الأمنية لموظفي هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، بمشاركة 93 موظفاً.
الشارقة 24:

واصلت القيادة العامة لشرطة الشارقة متمثلة بإدارة التحريات والمباحث الجنائية محاضراتها التوعوية الأمنية لموظفي هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، عبر مبادرة "ساهر" بعدة لغات "العربية، الإنجليزية، والأوردو" بمشاركة 93 موظفاً، ضمن خطط وبرامج الإدارة الرامية إلى تعزيز الأمن والأمان بإمارة الشارقة.

تناولت المحاضرة التي ألقاها الرائد أحمد المهيري رئيس فريق الحد من الجريمة، وأعضاء الفريق، على عدداً من المواضيع المهمة، منها تعريفهم بمفهوم الحس الأمني من خلال اشراكهم في المساهمة بمنع ارتكاب الجريمة، ولمكافحة الظواهر السلبية، وسرعة التواصل مع الأجهزة الأمنية، وغيرها من المواضيع الأمنية التي تهدف إلى تعزيز الأمن والأمان.

وأكد رئيس فريق الحد من الجريمة، أن التواصل مع الشرطة والإبلاغ عن الجرائم والظواهر السلبية سمة حضارية يمنحها الجمهور للشرطة، وإعلاء حس المسؤولية الأمنية والذي ينعكس على حماية الأرواح والممتلكات في المجتمع. 

ولفت الرائد المهيري، إلى أن شرطة الشارقة تسعى إلى التعاون الفعال والمستمر مع كافة شرائح المجتمع من خلال الإبلاغ عن كافة الظواهر السلبية، للوصول إلى مجتمع آمن وخالٍ من الجرائم، من خلال التواصل عبر قنوات الاتصال التي وفرتها لهذا الغرض وهي رقم إدارة التحريات والمباحث الجنائية "80040"، أو عبر رقم الواتساب "0509883461"، أو الاتصال على العمليات المركزية على الرقم "999" للحالات الطارئة والحوادث البليغة.

وقد لقيت المحاضرات استجابة وتفاعلاً من قبل الحضور، والذين أبدوا استعدادهم التام للتعاون مع شرطة الشارقة، وأعربوا عن شكرهم وامتنانهم للجهود التي تبذلها شرطة الشارقة في نشر الوعي الأمني والمروري.
 
August 29, 2021 / 2:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.