جار التحميل...

°C,
برنامج تثقيفي ترفيهي

"اجتماعية الشارقة" تهيء الطلبة للعام الدراسي بـ "مرحباً مدرستي"

August 23, 2021 / 9:34 AM
بهدف توعية الطلبة وتهيئتهم استعداداً للعام الدراسي الجديد؛ نفذت إدارة التثقيف الاجتماعي بدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، برنامجاً تثقيفياً وتوعوياً وترفيهياً بعنوان "مرحباً مدرستي".
الشارقة 24:

نفذت إدارة التثقيف الاجتماعي بدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، برنامجاً تثقيفياً وتوعوياً وترفيهياً بعنوان "مرحباً مدرستي"، بهدف توعية الطلبة وتهيئتهم استعداداً للعام الدراسي الجديد، وخلق جو ترفيهي وتوعوي لطلبة المدارس من الحلقة الأولى والثانية.

وتخلل البرنامج الذي تم تنظيمه في مركز عالم القفز؛ فعاليات وأنشطة مسلية ومحاضرات تثقيفية وورش عمل تفاعلية ومسابقات وألعاب وعروض ترفيهية مجانية لكافة الأطفال المشاركين، وذلك للإسهام في إسعاد الطالب وتشويقه لاستقباله العام الدراسي الجديد، كما تخلل البرنامج مهارات كيفية وضع الخطط الدراسية بمختلف جوانبها.

وذكرت مريم القصير مدير إدارة التثقيف الاجتماعي، أن الدائرة تسعى دائماً إلى تعزيز الثقافة والتوعية المجتمعية لدى الأطفال بمختلف الطرق والأساليب الحديثة التي تضمن التوعية السليمة لإخراج جيل واثق من نفسه وواعي ومحافظ على إرثه الوطني والمجتمعي.

وأوضحت مدير إدارة التثقيف الاجتماعي، ان البرنامج استهدف حوالي 150 طالباً من مختلف مدارس الشارقة، وذلك بالتعاون مع مركز عالم القفز، معربة عن شكرها على تعاون المركز في تنظيم مكان الفعالية والترويج للبرنامج التثقيفي واستقبال الطلبة.  

مشيرة إلى أن دائرة الخدمات الاجتماعية تحرص دائماً على مواصلة تعزيز العمل المشترك مع مختلف المؤسسات التعليمية وترسيخ أهمية التعاون فيما يخص المجتمع ولا سيما الأطفال.

ونفذ البرنامج كل من الأستاذة مريم إبراهيم الزرعوني، ومريم حمد المسافري، صفية الكتبي، مثقفات اجتماعيات بدائرة الخدمات الاجتماعية.
 
August 23, 2021 / 9:34 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.