جار التحميل...

°C,
ناقشت في ورشة عصف ذهني آليات تطويرها

"تخطيط الشارقة" تبحث مع شركائها مدى فعالية معاملاتها الإلكترونية

August 05, 2021 / 5:00 PM
نظمت دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة، اليوم الخميس، ورشة للعصف الذهني، لعدد من شركائها الاستراتيجيين وممثلي المكاتب الاستشارية وشركات المقاولات العاملة بالإمارة، لتقييم فعالية المعاملات الإلكترونية المقدمة لهم خلال فترة العمل عن بُعد، وبحث آليات تطويرها.
الشارقة 24:

أكد سعادة المهندس خالد بن بطي المهيري رئيس دائرة التخطيط والمساحة بالشارقة، أهمية استمرار التواصل مع الشركاء الاستراتيجيين، من كافة ممثلي القطاع الخاص بالشارقة، مشيراً إلى أن الطرح البناء للأفكار والاستماع المباشر للشركاء، يسهم بشكل كبير في اتخاذ خطوات نظامية، تقضي على كافة المعوقات الإجرائية، خلال مراحل إنجاز المعاملات.

جاء ذلك، خلال ورشة عصف ذهني عقدتها دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة، اليوم الخميس، بمجمع الشارقة للعلوم والتكنولوجيا والابتكار، لعدد من شركائها الاستراتيجيين وممثلي المكاتب الاستشارية وشركات المقاولات العاملة بإمارة الشارقة، بهدف تقييم فعالية المعاملات الإلكترونية المقدمة لهم، خلال فترة العمل عن بُعد، وبحث استحداث آليات جديدة ومبتكرة، تسهم في تسريع إنجاز المعاملات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

ووجه سعادة المهيري، بتنفيذ برنامج "عاجل"، لرصد التحديات المعروضة خلال الورشة، ووضع حلولاً عاجلة لها، بالتنسيق مع كافة الشركاء الحكوميين والشركاء من القطاع الخاص.

من جانبه، أشار المهندس حميدي الكتبي مدير إدارة تراخيص البناء بدائرة التخطيط والمساحة، إلى أن ممثلي المكاتب الاستشارية وشركات المقاولات، استعرضوا خلال الورشة، عدداً من المعوقات التي واجهتهم خلال فترات العمل عن بعدُ، والتي تخص تقديم فئات محددة من المعاملات، وقدموا حلولاً مقترحة لتسهيل إنجازها.
August 05, 2021 / 5:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.