جار التحميل...

°C,
ثروة نجمة البوب ريانا تبلغ 1.7 مليار دولار

عدسة "الشارقة 24" الفنية ترصد أخبار مشاهير العالم

August 05, 2021 / 12:54 PM
رصدت عدسة "الشارقة 24" الفنية، آخر أخبار النجوم والمشاهير حول العالم، والتي تنوعت ما بين استياء مغنية من نكتة سخيفة، وإعلان أخرى "أغنى مغنية في العالم"، والابتعاد عن الأصدقاء غير المطعّمين.
الشارقة 24:

اختارت زاوية "الشارقة 24" الفنية، أحدث أخبار مشاهير العالم، بالإضافة إلى تفاصيلهم اليومية والكشف عما يدور خلف الكواليس.

سيلينا غوميز مستاءة من نكتة 
أعربت المغنية الأميركية سيلينا غوميز عن استيائها من نكتة وردت في برنامج تلفزيوني، حول خضوعها لجراحة زرع الكلى. وكان مسلسل "ذا غود فايت"، وهو دراما قانونية تطرق للجراحة التي خضعت لها عام 2017. ووصفت غوميز النكتة بأنها "تفتقر اللياقة". وكتبت: "لست واثقة كيف أن كتابة النكات حول زراعة الأعضاء لصالح التلفزيون أصبحت شيئاً مهماً لكن يبدو للأسف أن الأمر كذلك".


ريانا أغنى مغنية في العالم
قالت مجلة فوربس الأربعاء إن ثروة نجمة البوب ريانا تقدر بنحو 1.7 مليار دولار مما يجعلها أغنى مغنية في العالم، لكن الموسيقى ليست هي المصدر الرئيسي لثروتها. وأشارت فوربس إلى أن نحو 1.4 مليار دولار من ثروتها يأتي من حصة تبلغ 50% من علامتها التجارية لمستحضرات التجميل "فينتي بيوتي". 

جنيفر أنيستون تبتعد عن أصدقائها غير المطعّمين
كشفت الممثلة الأميركية جنيفر أنيستون أنها اضطرت للابتعاد عن بعض أصدقائها لرفضهم الحصول على اللقاح ضد فيروس كورونا، وقالت أنيستون في تصريح صحافي، إنه ليس لديها وقت لمعارضي اللقاحات عندما يتعلق الأمر بالعلم. وأضافت: "مازالت هناك مجموعة من الأشخاص الذين يعارضون اللقاحات ولا يستمعون للحقائق، إنه أمر مؤسف".
 
August 05, 2021 / 12:54 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.