جار التحميل...

°C,
للنصف الأول من عام 2021

اللواء الشامسي يستعرض نتائج المؤشرات الوطنية والاستراتيجية

July 27, 2021 / 3:33 PM
استعرض اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، خلال ترؤسه اجتماع إدارة الأداء المؤسسي بشرطة الشارقة، نتائج المؤشرات الوطنية والاستراتيجية للنصف الأول من عام 2021.
الشارقة 24:

ترأس اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، اجتماع إدارة الأداء المؤسسي بشرطة الشارقة لمناقشة المؤشرات الوطنية والاستراتيجية للنصف الأول من عام 2021، والذي عُقد بقاعة الريادة في نادي ضباط الشرطة، بحضور المدراء العامين ومدراء الإدارات وعدد من الضباط ذوي الاختصاص.

استعرض الاجتماع نتائج المؤشرات الوطنية والاستراتيجية للنصف الاول من العام الجاري، حيث أكد قائد عام شرطة الشارقة على أهمية تحقيق المستهدفات الخاصة بالمؤشرات، لما لها من دور بارز في تحقيق رؤى القيادة الرشيدة لدولة الامارات العربية المتحدة. 

وأشاد قائد عام شرطة الشارقة، بجهود الموظفين المبذولة، في تطبيقهم لمعايير إدارة الأداء المؤسسي بكل كفاءة واحترافية، مما أثمر عنه تحقيق نتائج إيجابية خلال النصف الأول من العام الجاري، موجهاً لهم باستمرارية تنفيذ الخطط والبرامج التي تم إعدادها، ومضاعفة الجهود في كافة مجالات العمل الشرطي، من أجل تعزيز الأمن والأمان، وجودة الحياة لأفراد المجتمع.
 
July 27, 2021 / 3:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.