جار التحميل...

°C,
أعرب عن طموحه الكبير مع الفريق

بيرنارد دوراتي يكشف سر موافقته على التعاقد مع الشارقة

July 23, 2021 / 6:50 PM
البرازيلي بيرنارد دوراتي لاعب الشارقة الجديد
أعرب البرازيلي بيرنارد دوراتي لاعب الشارقة، عن سعادته بالانضمام لقلعة الملك، والدفاع عن قميصه، خلال الفترة المقبلة، كاشفاً عن سر تعاقده مع الفريق، وموافقته على العرض المقدم.
الشارقة 24 - محمود علي:

أكد البرازيلي بيرنارد دوراتي لاعب الشارقة الجديد، أنه سعيد بالانضمام للفريق، كاشفاً عن سر ارتياحه لإتمام التعاقد مع الفريق.

وكانت شركة الكرة بنادي الشارقة، قد تعاقدت مع اللاعب، قادماً من نادي إيفرتون الإنجليزي لمدة موسمين.

وأوضح اللاعب في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الشارقة، سعادتي كبيرة بالانضمام للشارقة، الذي يعد محطة جديدة في مسيرتي، أتطلع من خلالها مواصلة تحقيق النجاحات، ومُتشوق جداً للقاء زملائي اللاعبين واللعب وسط هتافات وتشجيع الجماهير.

وتابع بيرنارد، بعد أن تلقيت العرض، تحدثت مع صديقي فاندرلي سانتوس لاعب الشارقة السابق، الذي أثنى كثيراً على الأجواء في النادي، وطريقة عمل الإدارة، وشغف الجمهور، وشجعني على القدوم إلى الإمارات، الذي يسهل الانسجام والعيش بها، لما تملك من أسلوب حياة يشعرك بالراحة والاستقرار.

وأضاف اللاعب، في الأيام الماضية غمرني مشجعو الشارقة بالكثير من الحب والتفاعل معي عبر منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أشعرني بالارتياح وضاعف من درجة الحماس لدي، لخوض مباراتي الأولى مع الفريق، وآمل أن أقدم مع زملائي اللاعبين، ما يُلبي طموحات الجماهير ويسعد المشجعين.
July 23, 2021 / 6:50 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.