جار التحميل...

°C,
أشاد بدورهم البارز في تحقيق أهداف المشروع

نائب قائد عام شرطة الشارقة يكرم المتطوعين بمشروع المكتبة الرقمية

July 18, 2021 / 4:37 PM
كرّم سعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر، نائب قائد عام شرطة الشارقة، متطوعين من مركزي الشارقة للتطوع، والإمارات للتطوع، المشاركين في إتمام مشروع المكتبة الرقمية.
الشارقة 24:

أكد سعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر، نائب قائد عام شرطة الشارقة، أن العمل التطوعي يسهم في دعم فاعلية العمل المؤسسي، وتحقيق أهدافه بكفاءة، وتحقيق رسالته على نحو متميز بدافع المسؤولية المجتمعية، وقد أثبتت الفترة الماضية الدور الكبير الذي لعبه المتطوعون في دعم ومساندة جهود حكومة الإمارات في كافة الميادين.

جاء ذلك خلال حفل تكريم المتطوعين من مركزي الشارقة للتطوع، والإمارات للتطوع، في إتمام مشروع المكتبة الرقمية، وذلك بحضور العميد الدكتور خالد الحمادي، مدير مركز بحوث شرطة الشارقة، والعميد عارف بن هديب، مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة، والعقيد علي سيف الذباحي، نائب مدير الإدارة، اللّذين كان لهما دور بارز مع فريق العمل في إنجاز المشروع بكفاءة وتميز، وأرشفة ما يربو عن (22) ألف عنوان.

وأعرب نائب قائد عام شرطة الشارقة عن شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي بذلها المتطوعون في تحقيق أهداف المشروع لتكون رافداً علمياً للدارسين والقراء والباحثين والمهتمين في مختلف أنحاء العالم، والاستفادة مما تحويه المكتبة من عناوين زاخرة بالمجالات الشرطية والأمنية.

وأوضح العميد الدكتور خالد الحمادي، أن مشروع المكتبة الرقمية جاء تماشياً مع التوجه الحكومي لدولة الإمارات العربية المتحدة بشأن التحول الرقمي للخدمات، وتحقيق جودة الحياة لمجتمع الإمارات، مؤكداً أن المكتبة الرقمية تتناسب مع المواصفات والمعايير العالمية المعمول به في إدارة المكتبات.

وأشار إلى أن المشروع جرى تنفيذه بالتعاون مع مركز الشارقة للتطوع، ومركز الإمارات للتطوع، حيث تم تدريب المتطوعين البالغ عددهم (30) متطوعاً، بدورات تخصصية وورش عمل وحلقات نقاشية لتحقيق الأهداف المرجوة منها، لافتاً إلى الدور الفعال التي أثمر بشكل سريع في فهرسة (22) ألف عنوان، على قاعدة بيانات ليتم إدراجها في المكتبة الإلكترونية، مما أسهم في تحقيق نتائج فعالة ومميزة.
July 18, 2021 / 4:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.