جار التحميل...

°C,
تزامناً مع عيد الأضحى المبارك وموسم الصيف

مركز الرحمانية يرسم البسمة على وجوه الأطفال في حملة "تسوق والعب"

July 18, 2021 / 4:25 PM
تزامناً مع عيد الأضحى المبارك وموسم الصيف، أعلن مركز الرحمانية، عن إطلاق حملة "تسوق والعب"، والتي ستبدأ يوم 19 يوليو الجاري، وتستمر حتى 18 سبتمبر المقبل، لترسم البهجة على وجوه الأطفال على مدى 60 يوماً من المرح.
الشارقة 24:

أعلن مركز الرحمانية، الوجهة المجتمعية والترفيهية الأولى في منطقة كشيشة بالشارقة، عن إطلاق حملة "تسوق والعب"، تزامناً مع عيد الأضحى المبارك وموسم الصيف، والتي ستبدأ يوم 19 يوليو الجاري، وتستمر حتى 18 سبتمبر المقبل، لترسم البهجة على وجوه الأطفال على مدى 60 يوماً من المرح.

وسيحصل كل من ينفق 50 درهماً على الأقل في مركز الرحمانية خلال فترة الحملة، على فرصة المشاركة في لعبة غولف مصغّرة مجانية، وذلك في الطابق الأرضي، وتحديداً في الردهة الرئيسية، يومياً من السبت إلى الجمعة، ما بين الساعة 1:00 مساءً إلى 9:00 مساءً. 

الاستمتاع بتنمية مهاراتهم في لعبة الغولف

وأكد عبد الله الحريمل، المدير التنفيذي لقطاع الشركات الجديدة في تعاونية الشارقة، أن الحملة تهدف إلى تشجيع العائلات على زيارة مركز الرحمانية، والاستمتاع بإظهار مهاراتهم في لعبة الغولف، إلى جانب العديد من المرافق الأخرى التي يضمها المركز، والمناسبة للصغار والكبار على حد سواء، وذلك على مدى شهرين كاملين من المتعة والمرح والفائدة.

ودعا الحريمل أهالي منطقة كشيشة والمناطق المجاورة إلى زيارة المركز خلال الفترة المقبلة التي ستتضمن الكثير من الفعاليات والنشاطات والعروض، مع إتاحة مزيد من الخيارات للتسوق والترفيه وتناول الطعام والمشروبات ضمن مجموعة مختارة من العلامات التجارية الرائدة الموجود بعضها حصرياً في الشارقة بمركز الرحمانية. 

وُجهة مثالية

ويعتبر مركز الرحمانية، أحد المشاريع التطويرية لتعاونية الشارقة، وجهة مثالية لجميع مقيمي وزوار إمارة الشارقة بشكل عام ومنطقة الرحمانية بشكل خاص، ويقدم مفهوماً شاملاً للتسوق المجتمعي، نظراً لتكامل وشمولية الخدمات التي يوفرها وتلبي رغبات العائلات والأفراد، كما يتيح للزوار الاستمتاع بمحلات البيع بالتجزئة، والمرافق الرياضية، والمطاعم، دور عرض السينما، ومركز ترفيهي للعائلات.
July 18, 2021 / 4:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.