جار التحميل...

°C,
ضمن دورته الـ 17

"عذج" بوزن 106 كغم يحصد المركز الأول بمهرجان ليوا للرطب

July 16, 2021 / 10:31 PM
شهدت مسابقة "أكبر عذج" بمهرجان ليوا للرطب بدورته الـ 17 الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، مشاركات مميزة وسط منافسات قوية بين مزارعي النخيل، وأسفرت المسابقة عن فوز سيف صياح سالم طماش المنصوري، بالمركز الأول بوزن بلغ 106 كيلوغرامات.
الشارقة 24 – وام:

شهدت مسابقة "أكبر عذج" بمهرجان ليوا للرطب بدورته الـ 17 الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وبتنظيم من لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، مشاركات مميزة وسط منافسات قوية بين مزارعي النخيل في مسابقات المهرجان التي تستمر حتى 25 يوليو الجاري، في مدينة ليوا بمنطقة الظفرة.

وأسفرت المسابقة عن فوز سيف صياح سالم طماش المنصوري، بالمركز الأول بوزن بلغ 106 كيلوغرامات وجاء بالمركز الثاني سعيد سيف ثامر خلفان سيف المرر بوزن 98 كيلو و800 غرام وفي المركز الثالث صلهام حرموص سعيد صالح المزروعي بوزن 95 كيلو و400 غرام، والرابع محمد سلطان بتال مبارك المرر بوزن 90 كيلو و900 غرام والخامس علي حمد سيف حمد المزروعي بوزن 90 كيلو و400 غرام.

وكانت اللجنة المنظمة قد خصصت 15 جائزة لمسابقة أكبر عذج بقيمة إجمالية بلغت 234 ألف درهم، وتم استقبال المشاركات خلال اليوم الأول، ضمن الأوقات المخصصة للتسليم من الـ 8 صباحا إلى الـ 3 مساء.

وتضمنت شروط المشاركة في مسابقة أكبر عذج أن يكون الوزن المعتمد لأكبر عذج بالكيلو غرام مع ترتيب الأوزان من الأكثر وزناً فالأقل والوزن الأعلى يحصل على المركز الأول ومن ثم الثاني والثالث، وترتب المراكز على هذا النحو حتى المركز الخامس عشر، ويحق لكل مشارك المشاركة بعذج واحد فقط.
July 16, 2021 / 10:31 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.