جار التحميل...

°C,
شملت التين والمانجو

محمد العوضي: إضافة فئات جديدة على مسابقات "الذيد للرطب"

July 13, 2021 / 10:47 PM
كشف سعادة محمد أحمد أمين العوضي مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أن الدورة الخامسة لمهرجان الذيد للرطب 2021، ستشهد إضافات على فئات المسابقات، مثل التين والمانجو، وتشارك في فعاليات المهرجان عدة جهات محلية واتحادية.
الشارقة 24- راشد حمدان:

نظمت غرفة تجارة وصناعة الشارقة مؤتمراً صحافياً بمركز إكسبو الذيد، للإعلان عن تفاصيل الدورة الخامسة لمهرجان الذيد للرطب 2021، الذي سينطلق يوم الخميس الموافق 22 يوليو الجاري على مدار أربعة أيام.

وأكد سعادة محمد أحمد أمين العوضي مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن تنظيم غرفة تجارة وصناعة الشارقة لفعاليات مهرجان الذيد للرطب في دورته الخامسة، يأتي بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأعرب عن شكره لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على ما يقدمه من دعم كبير لفعاليات وأنشطة مهرجان الذيد للرطب.

وقال العوضي، إن المهرجان يحظى بإقبال شريحة كبيرة من أفراد المجتمع من المزارعين والمشاركين، وتم رصد جوائز قيمة للمشاركين.

وأضاف أن الدورة الحالية ستشهد إضافة فئات للمسابقة وهي مسابقة التين والمانجو، وستشارك عدة جهات محلية واتحادية في المهرجان.

وأشار مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، إلى الإجراءات الاحترازية المتبعة في المهرجان للحفاظ على صحة وسلامة الجميع من ضرورة لبس الكمامة والتباعد الجسدي والحصول على التطعيمات.
 
July 13, 2021 / 10:47 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.