جار التحميل...

°C,
ضمن مبادرة "ساهر" وبعدة لغات

شرطة الشارقة تُنظم محاضرات توعوية أمنية لسائقي الأجرة

July 09, 2021 / 11:10 AM
ضمن خطط وبرامج الإدارة الرامية إلى توعية وتثقيف السائقين، نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة، محاضرات توعوية أمنية تستهدف 750 سائق أجرة بالشارقة، ضمن مبادرة "ساهر"، بعدة لغات "العربية، الإنجليزية، والأوردو"، وذلك بمقر نادي الضباط بالشارقة.
الشارقة 24:

نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة، متمثلة بإدارة التحريات والمباحث الجنائية، محاضرات توعوية أمنية تستهدف 750 سائق أجرة بالشارقة، ضمن مبادرة "ساهر"، بعدة لغات "العربية، الإنجليزية، والأوردو"، ضمن خطط وبرامج الإدارة الرامية إلى توعية وتثقيف السائقين، وذلك بمقر نادي الضباط بالشارقة.

وتناولت المحاضرات التي ألقاها الرائد أحمد المهيري، رئيس فريق الحد من الجريمة، وعدداً من الضباط وصف الضباط والأفراد بالإدارة، على عدداً من المواضيع المهمة منها تعريف السائقين بمفهوم الحس الأمني من خلال اشراكهم في المساهمة بمنع ارتكاب الجريمة ولمكافحة الظواهر السلبية وسرعة التواصل مع الأجهزة الأمنية، وغيرها من المواضيع الأمنية التي تهدف إلى تعزيز الأمن والأمان بالشارقة.

وأكد رئيس فريق الحد من الجريمة، أن التواصل مع الشرطة والإبلاغ عن الجرائم والظواهر السلبية سمة حضارية يمنحها الجمهور للشرطة، وإعلاء حس المسؤولية الأمنية، والذي ينعكس على حماية الأرواح والممتلكات في المجتمع. 

وقد لقيت المحاضرات استجابةً وتفاعلاً من قبل سائقي الأجرة، الذين أبدوا استعدادهم التام للتعاون مع شرطة الشارقة، وأعربوا عن شكرهم وامتنانهم للجهود التي تبذلها شرطة الشارقة في نشر الوعي المروري والأمني.
July 09, 2021 / 11:10 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.