جار التحميل...

°C,
تتضمن فعاليات وكرنفالات فنية وغنائية

التنفيذي يعتمد مقترحات لجنة الشارقة لاحتفالات عيد الاتحاد الـ 50

July 06, 2021 / 1:33 PM
برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، اعتمد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، مقترحات لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات عيد الاتحاد الـ 50 لدولة الإمارات.
الشارقة 24 –عمر الجروان:

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، صباح اليوم الثلاثاء، وبحضور سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي الاجتماع الأسبوعي للمجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.


ناقش المجلس خلال اجتماعه عدداً من الموضوعات الحكومية الهامة المدرجة على جدول أعماله والرامية إلى تطوير العمل الحكومي وتوفير أفضل الخدمات والمرافق في كافة مدن ومناطق الإمارة.


واعتمد المجلس مقترحات لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات عيد الاتحاد الـ 50 لدولة الإمارات العربية المتحدة وتضمنت المقترحات أبرز الفعاليات الرئيسية التي تعكس مشاعر الفرح والاعتزاز بالاتحاد وإنجازاته التي شملت كافة أرجاء الدولة، وتحيي ذكرى القادة المؤسسين وجهودهم في توحيد الدولة.


وستتضمن الفعاليات أمسيات وكرنفالات فنية وغنائية وورش عمل ومعارض وأعمال مرئية وغيرها من الفعاليات، ووجه المجلس بضرورة تنوع الفعاليات والاحتفالات لتشمل كاف مدن ومناطق إمارة الشارقة وتتناسب مع كافة شرائح المجتمع.

واطلع المجلس على جهود دائرة التنمية الاقتصادية حول توفير بيانات المستفيد الحقيقي للمنشآت ونسب الامتثال لهذه الخطوة التي تعزز من جهود الدولة على وجه العموم والإمارة على وجه الخصوص في تطوير الأنظمة الرقابية المالية في مواجهة جرائم غسل الأموال.

وتضمنت جهود الدائرة إنجاز أكثر من 85‎%‎ من الفئة المستهدفة في مدة زمنية قصيرة بما يدل على جودة آلية العمل المتبعة والتجاوب الكبير من مختلف المنشآت المسجلة لدى الدائرة.

كما اعتمد المجلس مجموعة من المقترحات التي تدعم البيئة الاقتصادية وتحفز كافة القطاعات التجارية والصناعية وتوفر لرواد الأعمال والشركات الخدمات المتميزة.

July 06, 2021 / 1:33 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.