جار التحميل...

°C,
في إطار تعزيز المسؤولية المجتمعية

إصلاحية الشارقة تنظم حملة للتبرع بالدم لموظفيها

June 25, 2021 / 11:47 PM
أقامت القيادة العامة لشرطة الشارقة، متمثلة في إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، حملة تبرع بالدم للموظفين، بالتعاون مع مركز خدمات نقل الدم والأبحاث، بحضور العقيد منى سرور نائب مدير المؤسسة، والمقدم عبد الرحمن ساحوه، رئيس قسم الأمن.
الشارقة 24:

نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة، متمثلة في إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، حملة تبرع بالدم للموظفين، بالتعاون مع مركز خدمات نقل الدم والأبحاث، بحضور العقيد منى سرور نائب مدير المؤسسة، والمقدم عبد الرحمن ساحوه، رئيس قسم الأمن، حيث شارك بها عدد كبير من ضباط وضباط الصف، والعناصر النسائية، والأفراد المدنيين العاملين في الإدارة.

وتأتي الحملة في إطار تعزيز المسؤولية المجتمعية وثقافة العمل الخيري من خلال نشر الوعي بأهمية التبرع بالدم وإبراز الدور النبيل والإيجابي للتبرع بالدم، كونه سلوكاً وواجباً إنسانياً يساهم في إنقاذ المرضى وتلبية احتياجاتهم.

وأكدت العقيد منى سرور نائب مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، أن أهمية هذه الحملات تعزز من المسؤولية المجتمعية اتجاه المجتمع وترفع من حس الموظف الانساني في مد يد العون في مساعدة المرضى المحتاجين لقطرة دم، مؤكدة على حرص القيادة العامة بشرطة الشارقة على المشاركة في كافة أشكال الدعم الإنساني والتطوعي.
June 25, 2021 / 11:47 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.