جار التحميل...

°C,
بعد الفوز على باراجواي

الأرجنتين تتأهل إلى دور الثمانية في "كوبا أميركا"

June 22, 2021 / 9:39 AM
تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى دور الثمانية ببطولة كأس أمم أميركا الجنوبية لكرة القدم "كوبا أميركا" المقامة حالياً في البرازيل، بعدما تغلب على منتخب باراجواي 1 - صفر في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

حسم المنتخب الأرجنتيني صعوده إلى دور الثمانية ببطولة كأس أمم أميركا الجنوبية لكرة القدم "كوبا أميركا" المقامة حالياً في البرازيل، بعدما تغلب على منتخب باراجواي 1 - صفر في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى.

وحسم المنتخب الأرجنتيني المباراة بهدف وحيد سجله أليخاندرو جوميز في الدقيقة العاشرة، ليكون الانتصار الأول للأرجنتين على باراجواي منذ كوبا أميركا 2015، حيث التقى الفريقان 4 مرات بعدها وشهدت المواجهات 3 تعادلات وانتصار لأوروجواي.
 
وأسكن جوميز الكرة في شباك الحارس أنتوني سيلفا بعد 9 دقائق فقط من بداية المباراة، ليكون الهدف الثاني للاعب خلال 6 مباريات دولية في مسيرته حتى الآن.

وعادل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الرقم القياسي لعدد مرات الظهور بقميص المنتخب الأرجنتيني، كما حافظ الفريق الذي يدربه ليونيل سكالوني على سجله خالياً من الهزائم للمباراة الـ 16 على التوالي.

وارتفع رصيد المنتخب الأرجنتيني إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة "من 3 مباريات" يليه منتخب تشيلي برصيد 5 نقاط "من 3 مباريات" وباراجواي برصيد 3 نقاط "من مباراتين" وأوروجواي برصيد نقطة واحدة "من مباراتين" وبوليفيا بدون رصيد "من مباراتين".
June 22, 2021 / 9:39 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.