جار التحميل...

°C,
أكد أن الإنسان أولوية القيادة

زكي نسيبة: الانطلاق للخمسين يبدأ من "نهج زايد"

June 22, 2021 / 3:17 PM
أفاد معالي زكي أنور نسيبة المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة بأن الإمارات تقف على أعتاب مرحلة مهمة مع اقتراب الاحتفال باليوبيل الذهبي للدولة.
الشارقة 24 – وام:

 أكد معالي زكي أنور نسيبة المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة أن الإمارات تقف على أعتاب مرحلة مهمة مع اقتراب الاحتفال باليوبيل الذهبي للدولة.

وأوضح أنه على الرغم من الإنجازات كافة التي تسطرها الإمارات في مجالات التنمية المختلفة فإنها أكدت في كل مناسبة أن النهج الذي تركه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" في دعم وتمكين سكان الدولة من مواطنين ومقيمين، وتعزيز أنماط الحياة، وتوفير فرص النجاح، وإعلاء قيم التعايش والتسامح، يبقى ثوابت تحرص الإمارات على استدامتها.

وأشار معاليه إلى أن الدولة شهدت مؤخراً تطورات مهمة أسهمت في تعزيز حضورها العالمي خصوصاً في قطاعي الفضاء والطاقة النظيفة، وهي قطاعات ترسم ملامح المرحلة المقبلة.

وأضاف أن الإمارات تواصل مسيرتها التنموية الرائدة والتي تعبر عنها مؤشرات التنافسية العالمية، إضافة إلى حضورها السياسي والثقافي والإنساني الفاعل، فيما لم تقف منظومة التخطيط واستشراف المستقبل من خلال إعداد وتجهيز متطلبات الانطلاق نحو رحلة تنموية ونهضوية جديدة، للسنوات الخمسين المقبلة.

وأكد معاليه في إطار استعراضه لأهم مرتكزات المرحلة المقبلة أن الإمارات ستعمل وفق توجيهات القيادة الرشيدة على المحافظة على المرتكزات التي انطلق منها الآباء المؤسسون في التركيز على الإنسان، وتسخير جميع الإمكانات والمقدّرات لإسعاده، وتوفير أرقى مستويات العيش الكريم له، إضافة إلى تسخير كافة الجهود لتأمين المستقبل المشرق للأجيال القادمة من أبناء هذا الوطن ومن اختاروا العيش فيه، والمحافظة على الهدف الأسمى، وهو أن تكون الإمارات على الدوام واحدة من أفضل دول العالم.


June 22, 2021 / 3:17 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.