جار التحميل...

°C,
‎ لتوسيع نطاق الازدهار الاقتصادي

سفير الإمارات يحضر مراسم الإعلان عن مشاركة المكسيك في إكسبو 2020

June 20, 2021 / 4:09 PM
في إطار توسيع نطاق الازدهار الاقتصادي، شارك سعادة أحمد حاتم المنهالي سفير الدولة لدى الولايات المتحدة المكسيكية، في مراسم الإعلان عن مشاركة المكسيك في إكسبو 2020 دبي، التي أقيمت بمقر وزارة الخارجية المكسيكية في العاصمة مكسيكو سيتي.
الشارقة 24 - وام:

 شارك سعادة أحمد حاتم المنهالي سفير الدولة لدى الولايات المتحدة المكسيكية، في مراسم الإعلان عن مشاركة المكسيك في إكسبو 2020 دبي، التي أقيمت بمقر وزارة الخارجية المكسيكية في العاصمة مكسيكو سيتي، بحضور معالي تاتيانا كلوثيير كاريليو وزيرة الاقتصاد، ومعالي ميغيل توروكو وزير السياحة، ومعالي أليخاندرا غريرو وزيرة الثقافة.

وألقى سعادته كلمة تطرق خلالها إلى استعدادات دولة الإمارات لاستقبال المشاركين في إكسبو 2020 دبي، مشيداً بالجهود المبذولة لمشاركة المكسيك في هذا الحدث العالمي.

ولفت سعادته إلى أن إكسبو دبي 2020 يتزامن مع استعدادات دولة الإمارات لاحتفالها بيوبيلها الذهبى، وإعلان القيادة الرشيدة أن العام 2021 هو "عام للخمسين"، ليتمّ في رحابه الاستعداد لإحداث قفزة كبيرة في مسيرة الدولة، مشيراً إلى أن إكسبو 2020 دبي، سيكون خطوة كبيرة على طريق تعزيز فرص التعاون وتوسيع نطاق الازدهار الاقتصادي، وتعزيز العلاقات الدولية.

ومن جهتهم أشاد معالي الوزراء بقدرة دولة الإمارات على تنظيم هذا الحدث العالمي رغم التحديات العالمية ولا سيما على ضوء جائحة كوفيد-19، مؤكدين أن دولة الإمارات أصبحت مثالا يحتذى به في القدرة على تخطي الأزمات، وفي القدرة على التعافي، وأعربوا عن سعادتهم بالمشاركة في إكسبو 2020 دبي، مؤكدين على الفرص الواعدة التي يقدمها للمكسيك ولجميع الدول المشاركة.

حضر المراسم مارثا ديلغادو نائب وزير الخارجية للشؤون المتعددة الأطراف وحقوق الإنسان، وسعادة فرانسيسكو سيرفانتيس دياز رئيس كونفدرالية الغرف الصناعية للمكسيك، وسعادة كلاوديا أرميزا أريليانو حاكمة ولاية صونورا ممثلة مجلس حكام الولايات.


June 20, 2021 / 4:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.