جار التحميل...

°C,
إنجاز جديد لرياضة الإمارات

عائشة المهيري أول إماراتية تتأهل في الرماية إلى "بارالمبية طوكيو"

June 19, 2021 / 10:57 PM
تأهلت الإماراتية عائشة المهيري، لاعبة نادي دبي للرماية لدورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020، وذلك كأول لاعبة إماراتية في تاريخ رماية أصحاب الهمم تحقق هذا الإنجاز.
الشارقة 24 – وام:

حققت عائشة المهيري لاعبة نادي دبي للرماية إنجازاً تاريخياً بالتأهل إلى دورة الألعاب البارالمبية "طوكيو 2020" كأول لاعبة إماراتية في تاريخ رماية "أصحاب الهمم" تحجز مقعدها في الألعاب البارالمبية بعد أن سجلت رقماً شخصياً جديداً "628,6" البندقية فئة الواقف، خلال مشاركتها في بطولة كأس العالم للرماية المقامة في ليما عاصمة بيرو.

وسجلت عائشة هذا التميز لتصيب الهدف قبل 71 يوماً من انطلاق الحدث البارالمبي المرتقب بطوكيو، مؤكدة أن الرياضية النسائية بالدولة على الطريق الصحيح، وتسير بخطوات ثابتة لتحقيق طموحاتها في المجالات كافة، خصوصاً أن هذا الإنجاز يفتح الباب على مصراعيه لراميات "أصحاب الهمم"، بعد أن دخلت عائشة التاريخ كأول فتاة تطرق الباب البارالمبي.

وأهدت بطلتنا الإنجاز إلى القيادة الرشيدة، وشعب الإمارات، وكل امرأة إماراتية، موجهة الشكر إلى نادي دبي لأصحاب الهمم، على تهيئته كل عوامل التفوق لها، مشيرة إلى أن التواجد في طوكيو يمثل لها مصدر فخر واعتزاز، خصوصاً أن مشوارها في الرماية لم يتعد السنة ونصف السنة.

وقالت: "إن سر نجاحي يتمثل في ثقتي في بلادي ونفسي ودعوات والدتي مما أهلني لتحقيق هذا الإنجاز بعد أن نجحت في تخطى إعاقتي بالإصرار، والتحدي، حيث وضعت هدفاً لذلك وكنت أحلم بالوصول إلى دورة الألعاب البارالمبية خصوصاً أن بنت الإمارات دائماً في الموعد، وعلى قدر التحدي والمسؤولية وأتطلع لرفع علم الإمارات في هذا المحفل البارالمبي المهم".
June 19, 2021 / 10:57 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.