جار التحميل...

°C,
بسبب عطل فني

"طوارئ أبوظبي" تعلق استخدام تطبيق الحصن بشكل مؤقت للمرور الأخضر

June 18, 2021 / 12:33 PM
علقت لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة كورونا في إمارة أبوظبي استخدام تطبيق الحصن بشكل مؤقت للمرور الأخضر للدخول إلى الأماكن المعلن عنها سابقاً، بسبب عطل فني واجه مجموعة من مستخدمي التطبيق، الخميس، فيما سيتم تطبيق إجراءات المرور الأخضر من جديد بعد التأكد من تحديثه.
الشارقة 24:

أعلنت لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة كورونا في إمارة أبوظبي أنها راجعت أسباب العطل الفني الذي واجه مجموعة من مستخدمي تطبيق الحصن يوم الخميس والذي نتج عن ضغط زيادة طلبات الاشتراك الجديدة، وتابعت الجهود المبذولة من فريق تطبيق الحصن لإعادة الخدمة لجميع المستخدمين في أسرع وقت ممكن.

وحرصاً على راحة الجمهور، اعتمدت اللجنة تعليق استخدام تطبيق الحصن بشكل مؤقت للمرور الأخضر للدخول إلى الأماكن المعلن عنها سابقاً، وأكدت أن إجراءات المرور الأخضر، التي تعزز من سلامة وأمان هذه الأماكن، ستطبق من جديد بعد التأكد من تحديث التطبيق والاستخدام المستمر والشامل لجميع مستخدميه لاستدامة الإجراءات المعتمدة.

أما عن استخدام تطبيق الحصن في إجراءات دخول الإمارة، فأعلنت اللجنة اعتماد استخدام الرسائل النصية لنتائج الفحوصات لدخول الإمارة لكل من يواجه مشاكل فنية في الحصن، ابتداء من الجمعة الموافق 18 يونيو 2021، وحتى تحديث التطبيق، بما يتماشى مع الإجراءات الحالية.

وناشدت اللجنة الجمهور مواصلة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية، وأكدت أن سلامة جميع أفراد المجتمع هي أولوية قصوى، وأن جميع الجهود مستمرة للحفاظ على صحتهم وسلامة المجتمع، معربة عن شكرها لجميع أفراد المجتمع على ثقتهم بالإجراءات وتعاونهم مع كافة الجهات المسؤولة.
June 18, 2021 / 12:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.