جار التحميل...

°C,
قبل مواجهة إندونيسيا

لاعبو منتخب الإمارات يتفقون على عدم الاستهانة بأي خصم في التصفيات

June 10, 2021 / 6:28 AM
ماجد حسن لاعب منتخب الإمارات
رفض لاعبو منتخب الإمارات مبدأ الاستهانة بأي منافس في المجموعة ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا، مؤكدين ضرورة احترام جميع الخصوم.
الشارقة24-محمود علي:

أكد لاعبو منتخب الإمارات الأول لكرة القدم انهم يرفضون مبدأ الاستهانة بأي خصم في مشوار التصفيات الآسيوية.

ويلتقي منتخب الإمارات مع نظيره الإندونيسي ضمن الجمعة في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم، وكأس آسيا.

وقال ماجد حسن لاعب منتخب الإمارات في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة حول لقاء إندونيسيا في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات: "  بصرف النظر عن موقف منتخب إندونيسيا  في جدول الترتيب أو النتائج التي حققها في المباريات السابقة، مشدداً على أهمية احترام المنافس والتعامل معه بالحرص اللازم.

وأوضح ماجد حسن أن مواجهة المنتخب الإندونيسي لن تكون سهلة، رافضاً التسليم بضعف المنافس لوجوده في المركز الأخيرة بترتيب المجموعة بنقطة وحيدة، مضيفاً أن الاستهتار بمنتخب إندونيسيا غير وارد، وأن المنافس لن يكون صيداً سهلاً، وسيكون دافعه كبيراً للظهور بشكل أفضل وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأبيض.

واعتبر ماجد أن احترام المنافس هو الطريق الأقرب للتفوق عليه، مبيناً أن جميع اللاعبين يدركون أهمية المباراة المقبلة، والصعوبة التي يمكن أن يواجهها المنتخب أمام إندونيسيا، خاصة وأن المنافس لم يحقق أي فوز في المجموعة، وبالتالي ستكون له دوافع كبيرة من أجل إثبات الوجود.

وقال اللاعب طحنون الزعابي أن مواجهة إندونيسيا تتساوى في الأهمية مع المباراتين السابقتين، ولا تقل أهمية عن اللقاء الأخير أمام فيتنام، مضيفاً أن الفوز على إندونيسيا سيعزز حظوظ المنتخب، ويجعله على بعد خطوة من التأهل للمرحلة المقبلة.

ووعد وليد عباس لاعب منتخب الإمارات بمواصلة العمل بقوة من أجل التأهل، وقال: "الجدية والالتزام هما شعارنا في المرحلة الحالية، كل مباراة نؤديها بنفس القوة وبدافع واحد هو تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، أنجزنا الجزء الأول من المهمة بنجاح بتحقيق الفوز في مباراتين متتاليتين، وحصد 6 نقاط أمام ماليزيا وتايلاند، علينا الآن حسم مباراة إندونيسيا، وبعدها التفكير في اللقاء الأخير أمام فيتنام".
June 10, 2021 / 6:28 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.