جار التحميل...

°C,
أقر تنظيم زيارة لمجمع القرآن وبيت الحكمة

مجلس دبا الحصن يعتمد مشاركته في مهرجان المالح

June 09, 2021 / 8:46 AM
خلال الاجتماع
اعتمد مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، مهرجان المالح، وأقر المجلس تنظيم زيارة لمجمع القرآن الكريم وبيت الحكمة خلال الفترة المقبلة، جاء ذلك خلال اجتماعه صباح الثلاثاء.
الشارقة 24:

بحث مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة خططه لمواصلة الوقوف على احتياجات الفئات المجتمعية ودوره في الاهتمام بالفئات الخاصة والمعاقين والأرامل والعمل على تلبية احتياجاتهم وتأمين سبل الحياة الكريمة لهم بالتعاون مع الجهات المختصة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده صباح الثلاثاء بعد أخذ كافة الاحترازات وتحقيق التباعد الاجتماعي لدواعي الحفاظ على الصحة العامة، وبحثوا عدداً من النقاط المدرجة على جدول أعمال الاجتماع، وتناولوا التحضير المبكر لمجموعة من الفعاليات والمشاركة في الأنشطة المنفذة في مدينة دبا الحصن.

ترأس الاجتماع سعادة سليمان محمد بن جمعوه اليحيائي رئيس المجلس، وحضره وسعادة محمد حسن الظهوري نائب رئيس المجلس، والأعضاء سعادة محمد أحمد بن يعروف، وسعادة خميس علي النقبي، وسعادة عبد الله راشد صفر اليحيائي، وسعادة عبد الله المدروب الظهوري، وسعادة أحمد محمد مليح.

وسعادة عبيد راشد المغني، وسعادة عبد الله سالم البواب، وسعادة سعيد أحمد الخشري، وسعادة عمر راشد الرمسي، وسعادة يوسف داود الظهوري، وسعادة عبيد خلفان المهلبي، وسعادة علي أحمد الظهوري، وبحضور الموظفين من المجلس عبد الله عبيد الظهوري، وسعيد علي الظهوري.

وفي مستهل الاجتماع أكد سعادة سليمان محمد بن جمعوه اليحيائي رئيس المجلس أن توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، تؤكد الأهمية التي يحظى بها المواطن في إمارة الشارقة في ظل الاهتمام السامي الذي تحظى به الفئات المجتمعية كافة من سموه، الذي يصب في منظومة التكامل التي ترعاها الشارقة لخدمة المواطن.

وقدّم شكره إلى دائرة شؤون الضواحي والقرى لجهودها في متابعتها للأهالي، وشؤون المواطنين لتكون الدائرة من خلال مجالسها همزة وصل بين المجتمع والحكومة.

بعدها جرى مناقشة استعدادات المجلس في مشاركة مهرجان المالح، بجانب تفعيل دور فريق الخطة والتطوير بالمجلس، كما أقر المجلس تنظيم زيارة لمجمع القرآن الكريم وبيت الحكمة خلال الفترة المقبلة.
June 09, 2021 / 8:46 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.