جار التحميل...

°C,
أكد ثقته في تحسن الأداء

علي مبخوت: النقاط الـ 6 المتبقية هدف منتخب الإمارات

June 08, 2021 / 6:16 PM
علي مبخوت خلال لقاء تايلند
أفاد علي مبخوت نجم منتخب الإمارات، بأن تحقيق الفوز هو أولوية جميع اللاعبين، من أجل الحصول على النقاط الـ 6 المتبقية في مشوار التصفيات، موضحاً أن عدم تسجيله للأهداف في مباراة تايلاند لا يهمه أكثر من تحقيق الفوز.
الشارقة 24 - محمود علي: 

أكد علي مبخوت نجم منتخب الإمارات أن الفوز هو الأولوية الأولى للاعبي المنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال وأمم آسيا.

وعن عدم تسجيله في مباراة تايلاند قال مبخوت: "سواء كنت أنا من سجل في المباراة، أو غيري فالمهم هو الفوز، وبالنسبة لأي مهاجم في العالم، فهو عليه المحاولة، والاجتهاد في اتخاذ المواقع المناسبة في الملعب، والتركيز في اللمسة الأخيرة".

وأضاف مبخوت: "بذلت كل ما بوسعي من أجل التسجيل بغض النظر عن سجلي في التهديف على المستوى العالمي لأنه ليس الهدف، والهدف الرئيس هو فوز المنتخب وإسعاد الجماهير، والتأهل إلى المونديال، ونحن كلاعبين على ثقة بأننا نملك قدرات تحقيق هذا الحلم".

وقال مبخوت في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة: إن الهدف قد تحقق في مباراتي ماليزيا وتايلاند، وهو الحصول على النقاط الـ 6، مشيراً إلى أنه على ثقة من تحسن الأداء في المواجهات المقبلة، أمام اندونيسيا وفيتنام، وأن الأولوية بالتأكيد في المباراتين هي الفوز وحصد النقاط، خاصة أن التأهل للأدوار التالية مضمون في حالة تصدر المجموعة.
June 08, 2021 / 6:16 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.