جار التحميل...

°C,
في التصفيات الآسيوية

مارفيك: منتخب الإمارات لديه الثقة للفوز على تايلاند

June 06, 2021 / 10:20 PM
الهولندي فان مارفيك مدرب منتخب الإمارات
شدد الهولندي فان مارفيك المدير الفني لمنتخب الإمارات، على أهمية تحقيق الفوز على تايلاند في مشوار التصفيات الآسيوية المزدوجة، مؤكداً أن الأبيض أصبح يمتلك الثقة المطلوبة في المرحلة الحالية.
الشارقة 24 - محمود علي:

أكد الهولندي فان مارفيك مدرب منتخب الإمارات، أهمية تحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام تايلاند، ضمن المجموعة السابعة في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

وشدد المدرب، خلال حديثه في المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة، على ضرورة مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في بقية المباريات، حتى يضمن المنتخب التأهل إلى المرحلة المقبلة من التصفيات.

وأضاف مارفيك، أن منتخب الإمارات يملك الثقة المطلوبة في المرحلة الحالية، مشيراً إلى أن الأبيض سيدخل المواجهة المقبلة بقوة أكبر، لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة، بعد أن خسر المباراة السابقة أمام نفس المنافس.

وكشف المدرب، أن الجهاز الفني يسعى لتثبيت طريقة واستراتيجية لعب خاصة بالأبيض، تناسب قدرات العناصر الموجودة في المنتخب، مضيفاً أن بعض التفاصيل قد تتغير من مباراة لأخرى، لأن التفاصيل تصنع الفارق، خاصة وأن المنتخبات تختلف عن بعضها، وتتبع أساليب متباينة.

وتحدث المدرب عن الاختلاف بين المواجهة السابقة أمام تايلاند والمباراة المقبلة، وأوضح منتخبنا تحسن كثيراً عن المرة الأخيرة عندما واجهنا تايلاند، لدينا إضافات عززت التشكيلة كثيراً، مثل اللاعبين كايو وليما، إضافة إلى التطور الكبير في مستوى عبد الله رمضان الذي يقدم أداءً رائعاً، بجانب العديد من العناصر المهمة التي جعلت المنتخب أقوى.

وعن أكبر التحديات التي تواجه المنتخب، لفت مارفيك، إلى أن التحدي الأكبر هو الجانب البدني، وهو تحد مشترك بين كل المنتخبات، لأن المباريات متتالية وفي فترة قصيرة، إضافة إلى عامل الطقس، ولكن من حسن حظنا أننا نملك فريقاً مميزاً، عمل على الجانب البدني بقوة، خلال فترة الإعداد، وهو ما جعل المنتخب في وضع أفضل.
June 06, 2021 / 10:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.