جار التحميل...

°C,
بمشاركة مالا يقل عن 1000 مشارك

"الشارقة الرياضي" يختتم جولة اليوم العالمي للدراجات الهوائية

June 05, 2021 / 6:00 PM
جانب من انطلاقة سباق اليوم العالمي للدراجات الهوائية
اختتم مجلس الشارقة الرياضي الجمعة، جولة اليوم العالمي للدراجات الهوائية على كورنيش الشارقة، التي نظمها المجلس بالتعاون مع اتحاد الإمارات للدراجات، وشهدت الفعالية مشاركة مالا يقل عن 1000 مشارك من مختلف الأعمار.
الشارقة 24:

أسدل مجلس الشارقة الرياضي الجمعة الستار على جولة اليوم العالمي للدراجات الهوائية على كورنيش الشارقة بالتعاون مع اتحاد الامارات للدراجات وشركة القدرة للخدمات الرياضية، وشهدت نجاحاً كبيراً ومشاركة مالا يقل عن ألف من مختلف الجنسيات وفئات المجتمع من موقع الحدث والمتفاعلين من خلال المشاركة الافتراضية "عن بعد".

وتأتي الفعالية ضمن خطط المجلس لنشر ثقافة الرياضة بالإمارة وتنظيم الفعاليات الرياضية والمجتمعية التي تساهم في زيادة أعداد ممارسي مختلف الرياضات من ضمنها رياضة الدراجات.

شارك في الفعالية سعادة مروان السركال الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، وياسر عمر الدوخي الأمين العام لاتحاد الإمارات للدراجات، وأحمد القصير المدير التنفيذي للعمليات في شروق، وسعيد خلفان المزروعي نائب رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء، وجمال الشعفار، كما شاركت فرق من أندية الإمارة من بينها نادي الشارقة الرياضي وخورفكان والحمرية واتحاد كلباء ودبا الحصن والذيد، إضافة إلى موظفي مجلس الشارقة الرياضي.

وبهذه المناسبة، أثنى سعادة عيسى هلال الحزامي على النجاح الذي حققه السباق الذي جاء بمناسبة اليوم العالمي للدراجات الهوائية ويصادف الثالث من يونيو من كل عام، حيث لاقى إقبالاً كبيراً من مختلف الفئات والجنسيات لتحقيق أهداف المجلس وتنفيذ رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي بالاهتمام بالرياضة والرياضيين من كلا الجنسين.

وقال هلال "ساهم تعاون المؤسسات والجهات الداعمة والمشاركة في تميز هذا الحدث وفي مقدمتها المجلس التنفيذي لحكومة الشارقة، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، واتحاد الإمارات للدراجات ومؤسسة الشارقة لرياضة المرأة وهيئة الإنماء السياحي والتجاري بالشارقة، ومؤسسة الشارقة للإعلام وشركة بيئة، وفريق الشارقة للترايثلون، وفريق أسعد شعب التطوعي والأندية الرياضية وفرق الهواة والمحلات الرياضية المتخصصة في الدراجات". 

وأضاف قائلاً: "هدفنا في مجلس الشارقة الرياضي دائماً الحث على ممارسة الرياضة بشكل دائم وجعلها أسلوب حياة كونها مفيدة لصحة الإنسان ولاندخر جهداً من أجل العمل على تنظيم مختلف الفعاليات الرياضية والمجتمعية بما يعكس ثقافة الرياضة خصوصاً مع الإمكانيات الكبيرة المتاحة وفرق العمل المميزة الذي يحفز على إخراج هذه الفعاليات بالشكل الذي يعبر عن قيمة الرياضة في الإمارة".

بدوره، أثنى ياسر عمر الدوخي الأمين العام لاتحاد الإمارات للدراجات على نجاح وتميز الجولة حيث مثلت إضافة جديدة إلى الفعاليات الرياضية والمجتمعية بإمارة الشارقة عبر مجلس الشارقة الرياضي وخاصة على مستوى رياضة الدراجات التي تجد الإقبال الكبير من واقع المشاركات المميزة التي شهدتها الفعالية من منطلق الحث على ممارسة الرياضة لمختلف فئات المجتمع بما يعزز ثقافة الرياضة وفوائدها الصحية.
 
June 05, 2021 / 6:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.